زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف

تعد زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف FUE، واحدة من أكثر طرق زراعة الشعر تقدماً من الناحية التكنولوجية في تركيا، حيث أنها توفر حلاً لاستعادة الشعر بأقل تدخل جراحي ممكن، من خلال تقنية متقدمة للغاية تقوم على نقل بصيلات الشعر من المنطقة المانحة، والتي تتركزفي المنطقة الخلفيّة أو الجانبيّة للشعر وزراعتها في منطقة تساقط الشعر خلال يوم واحد. في مشفى فيرا كلينيك، نقدم لمرضانا زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف بأحدث المعدات، مع مراعاة توفير عوامل الأمان والراحة، وبضمان عدم ترك ندوب أو آثار جانبية للعملية.

مميزات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE

  • تتميز زراعة الشعر بتقنية الاقتطافFUE، بأنها لا تحتاج إلى خياطة جراحية.
  • لا يتم استخدام المشرط الطبي فيها إطلاقًا.
  • لا تترك آثارا أو ندوب ظاهرة.
  • تتم تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • تعطي نتائج طبيعية أكثر من زراعة الشعر بتقنية الشريحة.

لأننا في مشفى فيرا كلينيك نحرص على رضا مرضانا وسلامتهم،نعتمد واحدة من أفضل تقنيات زراعة الشعر العالمية ألا وهي زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUE ، والتي تقدم أفضل النتائج بأقل الآثار الجانبية الممكنة.

هل عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)،مناسبة لي؟

ينصح باستخدام زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)،للمرضى الذين يرغبون في الحصول على شعر جميل، بعملية بسيطة وبلا ندوب.أضف لذلك أنها تساعد المرضى الذين خضعوا لعملية زراعة شعر سابقة، تركت لهم ندوب على تمويه الندب السابقة، وتحسين المظهر الجمالي للمكان.

إذاً، إن كنت رجلاً أو امرأة، قمت بإجراء تجربة سابقة أو لا، وتحقق المعايير التالية:

  • وجود مساحة صلع أو فراغات في فروة الرأس.
  • لديك منطقة مانحة جيدة تتيح اقتطاف العدد المطلوب من البصيلات.
  • لا تعاني من أي أمراض عضوية تعيق إجراء العملية.
  • تمتلك توقعات واقعية لنتائج العملية.

فأنت مرشح جيد لإجراء عملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف(FUE)،في تركيا وبنتائج مضمونة.

ماذا يحدث خلال زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)؟

يقوم أطباء زراعة الشعر في مشفى فيرا كلينيك بجني بصيلات الشعر من منطقة الشعر الكثيف، والمعروفة باسم المنطقة المانحة، وإعادة زراعتها في مناطق تساقط الشعر بعد الانتهاء من فتح القنوات المستقبلة، فيما تحتوي كل بصيلة على ,2,3,4 شعرة وذلك تبعاً للخواص الجينية للفرد.

وتستغرق عملية زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف (FUE)عادةً مدة يوم كامل (8-10 ساعات)، وعلى المريض أن يستلقي على وجهه وجانبه لفترات طويلة أثناء استخراج البصيلات. لكن ما يطمئنك أن النتيجة مضمونة حيث أن أطبائنا في مشفى فيرا كلينيك خبراء في دمج الشعر وإدخال البصيلات بزوايا معينة تتطابق مع نمو الشعر الأصلي، مما يضمن نتيجة ساحرة بمظهر طبيعي وكثافة مثالية.

تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)، في تركيا

يتم تحديد التكلفة الإجمالية لزراعة الشعر وفقاً لعدد من العوامل أهمها التكاليف العامة ونفقات المستشفى ورسوم الطبيب، حيث تتراوح تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف FUEفي تركيابين 1600-3000 دولار أمريكي. فيما يقدم مشفى فيرا كلينيك أفضل العروض للمرضى الدوليين الباحثين على مستوى عالٍ من الرعاية الطبية، من خلال تقديم باقات علاجية متكاملة، تشمل تكلفة العملية والإقامة الفندقية والأدوية اللازمة بعد العملية بالإضافة إلى خدمات المواصلات والترجمة الفورية، لذلك لا تتردد في التواصل معنا للحصول على الاستشارة الطبية المجانية ومعرفة كامل التفاصيل المتعلقة بحالتك.

إن انخفاض التكلفة لا يعني معايير أقل، حيث أن مشفى فيرا كلينيك ملتزم بأعلى المعايير المتفق عليها مع الاتحاد الأوروبي ومنظمات الصحة العالمية. 

نتائج زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف (FUE)

تعد زراعة الشعر إحدى العمليات التي تحتاج لكثير من الصبر والمثابرة لرؤية النتائج النهائية، لكن لا داعي للقلق حيث يقوم طبيبنا المختص في مشفى فيرا كلينيك، بتزويدك بالتعليمات الواجب عليك اتباعها لتسريع عملية نمو الشعر، كما يقوم فريقنا الطبي بمتابعة سير النتائج من خلال الاتصال معك، وتقديم الدعم اللازم لمدة عام كامل بعد إتمام الزراعة.

يذكر أن الشعر المزروع مقتطف من الشعر الطبيعي ذاته، مما يعني أنه يحمل خصائص نمو الشعر الطبيعي ذاتها، ويمر بمراحل نمو كالتالي:

  • اليوم الأول إلى اليوم السادس: يمكن ملاحظة انتفاخ طفيف في منطقة زراعة بصيلات الشعر الجديدة، كما قد يحدث تساقط لبعض خصل الشعر من المناطق التي تم نزع البصيلات منها وهذا أمر طبيعي يحدث خلال الأسبوع الأول من زراعة الشعر.
  • اليوم السّابع إلى اليوم العاشر: يبدأ الشعر بالظهور من البصيلات المزروعة، مع ظهور بعض القشور والتي تحتاج للالتزام بتعليمات الطبيب، وذلك لإزالة القشور المتشكلة على فروة الشعر في تلك المنطقة.
  • الشهر الأول إلى الشهر السادس: يبدأ الشعر بالظهور بشكل خفيف في جميع مناطق الزّراعة، ويزداد طوله تدريجيّاً.
  • الشهر السادس: يكون طول أغلب الشعر الجديد وصل إلى اثنين إلى ثلاثة سم تقريباً، وتكون النتائج أكثر سمكاً وكثافة.
  • الشهر الثامن وحتى الشهر العاشر: يبدو التحسن كبير على شكل الشعر واضحاً من حيث النمو والكثافة.

الصورة أصدق الأدلة! لتتأكد من نجاح العمليات لدينا في مشفى فيرا كلينيك لزراعة الشعر في تركيا يمكنك زيارة القسم الذي يحتوي على صور قبل وبعد العملية لتلاحظ النتائج المذهلة بنفسك.

الأسئلة المتداولة حول زراعة الشعر بتقنية الإقتطاف؟

هل زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف هي الحل الدائم لتساقط الشعر؟

نعم. تعتبر عمليات زراعة الشعر الخيار الدائم لاستعادة الشعر مع ضمان استمرار نموه مدى الحياة، وذلك لأن الشعر المزروع هو شعرك الطبيعي ذاته، مما يعني أن عملية نمو الشعر ستسير بشكل طبيعي وانسيابي.ولأننا في مشفى فيرا كلينيك، نحرص على رضا مرضانا فإننا نقدم حقيبة علاجية إضافة لجلسات بلازما مجانية، وذلك للتسريع من عملية نمو الشعر المزروع.

هل هناك سن معين للقيام بعملية زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف؟

عادة ما يعتبر المرضى الذين تتراوح أعمارهم بين 20-50 عاماً المرشحين الأكثر ملاءمة لزراعة الشعر بتقنية الاقتطاف. ومع ذلك، يمكن لاولئك الذين تجاوزت أعمارهم الخمسين عاماً الحصول على زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف إذا ما كانت حالتهم الصحية جيدة ويمتلكون منطقة مانحة قوية.

إستشارة مجانية

يرجى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك في أسرع وقت ممكن.