زراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر في تركيا

مدة العملية الكلية

3 ايام

نسبة النجاح

99%

مدة العملية

6-10 ساعات

مناسبة لمن

أي شخص فوق 18 ولا يعاني من أي مرض

التخدير 

موضعي

مدى خطورة العملية

لا توجد أي مخاطر موجودة

فترة التنيجة الممتازة

8-14 اشهر

فترة الشفاء

7-10 ايام

مراحل العملية

 

بعض الرجال تعايشوا مع الصلع ك واقع لا مفر منه فيما شكل للبعض الآخر مصدراً للقلق والاضطراب العاطفي.

صلع الرأس هو النوع الأكثر شيوعاً لفقدان الشعر عند الرجال. يعود هذا النوع من تساقط الشعر إلى سبب وراثي يرتبط بالهرمونات الذكرية، يمكن أن يبدأ في وقت مبكر خلال فترة المراهقة، لكنه يحدث لثلثي الرجال في سن الخامسة والثلاثين وحوالي 85٪ من الرجال في سن الخمسين.

 

زراعة الشعر هي حل المشكلة الوحيد، حيث تقوم عملية الزراعة على نقل بصيلات الشعر الحيّة من المنطقة الخلفية لفروة الرأس، ووضعها على فروة الرأس الأمامية التي تعاني من تساقط الشعر من خلال العديد من الطرق.

 

 (FUT)زراعة الشعر بالشريحة ، و (FUE) زراعة الشعر بالإقتطاف، هما الطريقتين الرائدتين لاستعادة وترميم الشعر في تركيا. حيث أن المفتاح الأساسي لنجاح جراحة زراعة الشعر هو مفهوم يعرف باسم “هيمنة المانح”، والذي يعني أنه إذا قمنا باستخراج بصيلات الشعر من أي مكان سليم على فروة الرأس وزراعتها في مكان آخر، ستحافظ هذه البصيلات على خصائصها الأصلية.

ولأنه شعرك الطبيعي ذاته تمت زراعته في مكان آخر، فسيستمر في النمو مدى الحياة ولن يتأثر بأي تغييرات تقوم بها على صعيد اللون أو الشكل.

 

ينطوي إزالة الشعر بالإقتطاف (FUE) على نقل بصيلات الشعر من المنطقة الخلفيّة أو الجانبيّة للشعر وزراعتها في المناطق الفارغة والخالية من الشعر بعد إحداث ثقوب مطابقة لها في الحجم، وتمتاز هذه الطريقة بأنّها غير مؤلمة ولا تترك أيّ ندوب في المناطق المأخوذ منها الشعر. 

 

أما بالنسبة النساء، فلا يصل تساقط الشعر إلى الصلع إلا في حالات نادرة جداً، ويعتبر ترقق الشعر وقلة كثافته أولى مؤشرات الخطر لتساقط الشعر. لكن لا مشكلة حيث يمكن للمرأة أيضاً أن تخضع لعملية زراعة الشعر لعلاج مشكلة قلة كثافة الشعر وضعفه.

 

في الوقت الراهن تطورت أساليب زراعة الشعر بلا شك إلى حدود بعيدة. ومع عملية زراعة الشعر في تركيا يمكن للمرضى الحصول على نتائج طبيعية جميلة ودائمة من خلال أحدث الأساليب التي يقوم بها خبراء ومختصين يُعرفون باهتمامهم الدقيق بالتفاصيل مما يمكنهم من خلق مظهر فريد لكل مريض على حدا، ذلك السبب الذي أغنى سجل تركيا بزراعة الشعر وجعله في عداد الشهرة والعالمية.

 

الظروف الجيدة لزراعة الشعر في تركيا:

 

هل جراحة تجميل الشعر مناسبة لي؟

يتم إجراء جراحة زرع الشعر في تركيا فقط على المرشحين المؤهلين. يقوم خبراء ترميم الشعر لدينا بإجراء هذا التقييم خلال استشارة ما قبل الجراحة.

 

لتكون مرشح جيد لجراحة زراعة الشعر، يجب أن تستوفي المعايير التالية:

  • تشخيصك بالصلع الوراثي
  • تعاني من فقدان الشعر بشكل كافي
  • توفر شعر مانح كافي.
  • توقعات واقعية لنتائج الجراحة

ماذا يحدث خلال جراحة زراعة الشعر؟

  • التشاور ما قبل الجراحة:

قبل الخضوع لجراحة زراعة الشعر في تركيا، سيقوم كل مريض بإجراء استشارة فردية مع أحد أطبائنا المعتمدين. خلال الاستشارة، سوف يستمع الطبيب إلى جميع مخاوفك بشأن فقدان شعرك، وأهدافك الجمالية المستقبلية، وتوقعاتك.

قد يفحص الطبيب فروة رأسك لمعرفة نوعية الشعر وكثافته ودرجة تساقطه. ثم يقوم بوضع الخطة الجمالية اللازمة لأبهى تصميم لشعرك.

 

يأخذ الطبيب ملاحظات المريض في الاعتبار عند إنشاء الخطة الجمالية.

 

في الواقع، زراعة الشعر هي إجراء بسيط يتم تحت تخدير موضعي تمتد حتى ثمان ساعات يتم خلالها وضع 3000 إلى 4000 بصيلة. تتكون العملية من ثلاث خطوات رئيسية هي: حصاد البصيلات، إنشاء موقع المتلقي وأخيرا الزراعة.

 

ما يجب القيام به قبل جراحة زراعة الشعر

  • التعليمات التي يجب مراعاتها قبل الخضوع للجراحة:

هناك بعض الاستعدادات التي يجب اتباعها في الأيام والأسابيع التي تسبق جراحة زراعة الشعر في تركيا. تشمل التعليمات قبل الجراحة الامتناع عن التدخين والمشروبات الكحولية لمدة ثلاثة أيام قبل الجراحة.

 

  • التعليمات التي يجب مراعاتها قبل الخضوع للجراحة بأسبوع واحد:

من الضروري إيقاف جميع منتجات النيكوتين والكحول قبل الجراحة بأسبوع.

 تجنب تناول الأدوية المضادة للالتهابات كال (بروفين) والأسبرين.

ابتعد عن تناول فيتامين E أو أي من الفيتامينات المتعددة.

 

  • التعليمات التي يجب مراعاتها في يوم الجراحة:

تناول إفطارًا متكاملاً، ولكن تجنب تناول المشروبات التي تحتوي على الكافيين مع الفطور لنها قد تزيد من خطر النزيف.

ارتدي ملابس فضفاضة ومريحة تستطيع إدخالها وإحراجها من رأسك بسهولة.

 

بعد الخروج من عملية الزراعة:

  • ما يمكن توقعه بعد عملية زراعة الشعر:
  • يستطيع معظم المرضى العودة إلى منازلهم في نفس اليوم بعد الجراحة وذلك لأن أطبائنا يستخدمون التقنيات الأكثر تقدماً – والتي تتميز باستخدام شقوق أصغر – مما يؤدي إلى التئام الجروح خلال 3-4 أيام من الجراحة.
  • خلال الأيام القليلة الأولى بعد جراحة زراعة الشعر، يمكن أن يحدث شعور بسيط بالألم مع انتفاخ معتدل واحمرار وتعد هذه الأمور طبيعية جداً خلال الأيام الأولى للتعاف وتزول من تلقاء نفسها. سوف يبدأ الشعر الجديد في النمو بعد ثلاثة أشهر.
 

 

التعليمات الشخصية التي يجب مراعاتها بعد عملية الزراعة:

الحالة الجسدية:

  • تجنب الانحناء باتجاه الأرض للأسبوع الأول بعد العملية وذلك لمنع ازدياد التورم.
  • تجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة خلال الأيام القليلة الأولى وإن اضطررت فاستخدم القبعة.

الحمية:

  • الامتناع عن شرب الكحول خلال الأيام الخمسة الأولى بعد العملية لتجنب تدفق الدم إلى الرأس.
  • الامتناع عن التدخين لشهر كامل بعد الجراحة.

النوم والأنشطة:

  • استلق بشكل مستقيم على ظهرك مع المحافظة على وضعية رأس مرتفعة بمساعدة الوسائد لليلة الأولى بعد العملية.
 

 

نتائج زراعة الشعر في تركيا؟

الصورة أصدق الأدلة! لتتأكد من نجاح عمليات زراعة الشعر لدينا في فيرا كلينيك تركيا يمكنك زيارة المعرض الذي يحتوي على صور “قبل وبعد” العملية لتلاحظ النتائج المذهلة بنفسك.

عندما يتعلق الأمر بجراحة زراعة الشعر فإن الصبر هو أهم خطوة على طريق العلاج. يبدأ الشعر الجديد في النمو خلال شهرين إلى أربعة أشهر بعد الجراحة. وبحلول الشهر الثامن بعد الجراحة، يكتمل حوالي 90 في المائة من الطعوم. وسوف تكون قادرا على رؤية النتائج النهائية بعد عام

 مع العلم أن خبرائنا يأخذون بالحسبان كل التفاصيل الدقيقة التي تساعد على نجاح العملية وتحقيق النتائج الجمالية المرجوة قبل وضع خطة العلاج التي تزيد الجمال وتعزز الثقة.

 

تكلفة زراعة الشعر في تركيا:

إن أول شيء يجب مراعاته قبل الشروع في السفر الى تركيا لأجراء عملية زراعة الشعر هو التكلفة. لكن لا داع للقلق! حيث أن تركيا تقدم قيمة منخفضة مقابل المبلغ المدفوع للمرضى الذين يبحثون عن علاج بأسعار معقولة مع معايير ذات مستوى عالمي.

سعر زراعة الشعر في اسطنبول رخيص نسبيا بسبب ارتفاع سعر الصرف مقابل الدولار الأمريكي واليورو بالإضافة إلى انخفاض التكاليف العامة

في فيرا كلينيك، نقدم الخدمات كحزمة متكاملة يمكنكم الاستفادة منها تشمل تكلفة العلاج، والتنقل من المطار إلى العيادة والفندق، والإقامة بالإضافة إلى خدمات الترجمة الفورية..

 

لمزيد من المعلومات حول تكلفة زراعة الشعر في تركيا والحصول على أسعار أكثر دقة، اتصل بنا اليوم لمناقشة فوائد جميع أنواع زراعات الشعر.

 

الأسئلة المتداولة حول زراعة الشعر في تركيا

لقد تعافت تركيا من فترة الاضطرابات التي مرت بها البلاد خلال العامين وعاد تدفق السياح إلى اسطنبول للخضوع لزراعة الشعر وغيرها من علاجات الجراحة التجميلية.

إذا كنت تجري أبحاثك بشكل جيد، وقمت بالبحث عن أوراق اعتماد الطبيب وقراءة المراجعات التي كتبها المرضى السابقون عبر الانترنت – فأنت في الجانب الآمن. الإجابة هي نعم، تركيا هي وجهة سياحية طبية آمنة

نعم.

من الممكن الخضوع للزراعة دون حلق الرأس. على الرغم من أن تقنية FUE أحد الطرق المعتمدة لزراعة الشعر تتطلب حلاقة كاملة، إلا أن هناك طرقًا أخرى لتقليل موضوع حلاقة الشعر.

 

لمعرفة المزيد عن زراعة الشعر في تركيا، اتصل الآن بأحد أطبائنا المعتمدين واحصل على استشارة مجانية فوراً.

إستشارة مجانية

يرجى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك في أسرع وقت ممكن.