preloader

SMARTLIPO ™ شفط الدهون بالليزر

Smartlipo ™ : هو العلاج بالليزر الذي تمت الموافقة عليه من قبل إدارة الغذاء والدواء، ويعمل على استهداف المناطق الدهنية مثل الفخذين الداخلي والخارجي والبطن والذراع العليا والرقبة وأجزاء من الوجه.

عيادة فيرا هي واحدة من أفضل عيادات الجراحة التجميلية في تركيا، التي تقدم أحدث التقنيات وأكثرها إبداعًا لتقديم نتائج جميلة بشكل طبيعي – والتي تتوافق مع أعلى معايير السلامة.

تتشابه Smartlipo ™ Turkey مع عملية شفط الدهون التقليدية التي تستهدف المناطق التي تتجمع بها الرواسب الدهنية لكن ما يميزها عن عملية شفط الدهون التقليدية هو استخدام شعاع ليزر دقيق وقوي يقوم بإذابة الدهون وشد الجلد دون الحاجة إلى التخدير العام، الأمر الذي يقلل المخاطر بشكل كبير مقارنة بطرق شفط الدهون التقليدية.عدا أن بعض المرضى يستطيعون العودة إلى العمل في اليوم التالي مباشرةً بعد الجراحة. دون أي آثار للبقع أو الندوب.

مرشحين جيدين لـ SmartLipo ™ في تركيا

هل SmartLipo ™ مناسبة لي؟

تستخدم جراحة SmartLipo ™ للمرضى الذين يعانون من جيوب صغيرة نسبياً من الدهون المقاومة للنظام الغذائي وممارسة الرياضة.

المرشحون الجيدون لـ SmartLipo ™ هم أفراد يتمتعون بصحة جيدة ولديهم توقعات واقعية عن العلاج.

ينصح الإناث اللواتي يخططن للحمل في المستقبل بتأجيل العملية لبعد الحمل حيث أن الرضاعة الطبيعية يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على نتائج العلاج.

أثناء إجراء فحص شامل في عيادة اسطنبول ، سيقيّم الجراح المعين أهدافك الجمالية – ويحدد ما إذا كان SmartLipo ™ مناسبًا لك.

ماذا يحدث أثناء جراحة SmartLipo ™

SmartLipo ™  هي علاج بسيط يمكن إجراءه في العيادة الخارجية باستخدام التخدير الموضعي أو العام وعادةً ما تستغرق مدة الجراحة ساعة واحدة لكل منطقة.

خلال SmartLipo ™ ، يتم استخدام شعاع الليزر من خلال قبضة يدوية قابلة للفك. يقوم الليزر الصغير بتحديد مكان الخلايا وتسييلها، ومن ثم تقوم الكانيولا بإجراء عمليات الامتصاص من الدهون بعد إدخالها في الجلد.

وبما أن الألياف تتلامس مع الخلايا الدهنية، فإنها تكسر أغشية الخلايا وتطلق الزيت الدهني من الخلايا الدهنية. إن الكانيولا المستخدمة للشفط صغيرة جدًا – بحجم قلم حبر جاف – مصممة لتعزيز التعافي بشكل أسرع وتقليل الكدمات.

SmartLipo ™  مقابل شفط الدهون التقليدي – فهم الفرق:

هناك عدد قليل من فوائد SmartLipo ™ التي دفعت جراحي التجميل إلى التوصية بهذه المعالجة غير الباضعة واختيارها على شفط الدهون التقليدي.

  1. يستخدم SmartLipo ™ الليزر لإذابة الدهون – وهي تقنية تسمح بفترة تعافي أسرع من شفط الدهون التقليدي. كما أن واحدة من أكبر مزايا SmarLipo ™ هي أن الليزر يمكن أن يساعد في شد المناطق المترهلة في الوقت الذي تترك فيه عمليات شفط الدهون التقليدية المنطقة مترهلة.
  2. التخدير – يمكن إجراء SmartLipo ™ تحت تأثير التخدير الموضعي. في الوقت الذي يتطلب شفط الدهون التقليدي الذي يعالج مناطق أكبر من الجسم التخدير العام.
  3. شقوق أصغر – خلال عملية شفط الدهون بالليزر ، تكون الشقوق أصغر بكثير بسبب صغر حجم الأداة المستخدمة. هذا يؤدي إلى ندوب أقل.
  4. أقل إزعاجاً – المرضى الذين خضعوا لـ SmartLipo ™ يبلغون عن الحد الأدنى من الألم والنزيف والكدمات مقارنة بشفط الدهون التقليدي، مما يسمح للمرضى بالعودة إلى العمل في غضون أيام قليلة.

التعافي بعد  Smartlipo ™

بعد شفط الدهون بالليزرSmartlipo ™، سيُطلب منك ارتداء ملابس ضاغطة لعدة أيام إلى عدة أسابيع، وذلك اعتمادًا على مدى الجراحة.

يُنصح بالراحة بعد الإجراء، وتجنب أحواض المياه الساخنة والتمارين القوية لمدة أسبوعين على الأقل.

من المتوقع أن يعود المرضى للعمل في غضون أيام بعد SmartLipo ™.

نتائج Smartlipo ™

تستمر نتائج SmartLipo ™ في التحسن على مدار عدة أشهر إلا أنك ستتمكن من رؤية نتائج عملية SmartLipo ™ في غضون أسبوعين إلى شهر واحد – ومن المتوقع أن ترى النتائج النهائية في غضون ثلاثة أشهر.

تكلفة Smartlipo ™ في تركيا:

تعتبر تكلفة SmartLipo ™ في تركيا تنافسية للغاية مقارنةً بالعلاجات المقدمة في المملكة المتحدة وأوروبا الغربية حيث سيسمح لك السفر إلى تركيا بتوفير ما يصل إلى 70٪ من التكلفة الإجمالية وذلك يعود لانخفاض تكاليف المعيشة، وارتفاع سعر الصرف مقابل الدولار الأمريكي واليورو بالإضافة إلى انخفاض التكاليف العامة عدا الموقع الاستراتيجي لإسطنبول الذي يجعل السفر إليها خيارًا جذابًا لأداء العلاج والسياحة في آن واحد.

في فيرا كلينيك نقدم الخدمات كحزمة متكاملة تشمل تكلفة العلاج، والتنقل من المطار إلى العيادة والفندق، والإقامة في الفندق، بالإضافة إلى خدمات الترجمة الفورية

إن انخفاض التكلفة لا يعني معايير أقل، حيث أن مؤسسات الرعاية الصحية في تركيا تتمسك بأعلى المعايير المتفق عليها مع الاتحاد الأوروبي، وعلاوة على ذلك فإن تركيا تستضيف بعض أهم الجراحين التجميليين في أوروبا.

للتواصل

احصل على أستشارة مجانية