preloader

شفط الدهون

جراحة شفط الدهون بالفيزر هي واحدة من أحدث التقنيات التي تعمل بالموجات فوق الصوتية لكسر وتخفيف الخلايا الدهنية لتحقيق نتيجة أكثر دقة بأقل مدة زمنية ممكنة.

المرضى الذين يتطلعون لفقد الدهون العنيدة المتجمعة في مناطق محددة من الجسم، يمكن أن يستفيدوا من شفط الدهون بالفيزر في تركيا.

أيضا عندما يفشل النظام الغذائي والتمارين في إعطائك شكل الجسد الذي تحلم للوصول إليه، يمكن لشفط الدهون بالفيزر في تركيا أن يكون فعالا لتحقيق أحلامك حيث أنه يمكن استخدامه لنحت أي منطقة من الجسم، بما في ذلك الصدر والذراعين والبطن، وأماكن أخرى.

فوائد شفط الدهون في تركيا

وقت تعافي سريع.

  • مثبت من منظمة الغذاء والدواء العالمية.
  • يعيد تحديد شكل العضلات.
  • ينحت الجلد حتى في المناطق التي تعاني من مشاكل مثل الذراعين والرقبة.
  • يستخدم به الحد الأدنى من التدخل الجراحي.

مرشحين جيدين لشفط الدهون بالفيزر في تركيا

هل شفط الدهون بالفيزر مناسب لي؟

المرشحون المثاليون ل شفط الدهون بالفيزر هم أولئك الذين يمتلكون رواسب دهنية غير مرغوبة تمنعهم من تحقيق شكل الجسم والوزن المطلوب كما أن الذين استنفدوا الوسائل التقليدية لتشكيل جسدهم مثل النظام الغذائي وممارسة الرياضة دون جدوى هم مرشحون أيضاً لعملية إزالة الدهون بالفيزر.

تعتبر عملية شفط الدهون بالفيزر مثالية للمرضى الذين يتمتعون بصحة جيدة ولديهم توقعات منطقية حول نتائج الجراحة.

ماذا يحدث خلال جراحة شفط الدهون بالفيزر في إسطنبول؟

عادة ما يتم إجراء عملية شفط الدهون في تركيا في المناطق التي تتمتع بالدهون العنيدة مثل الذراعين أو البطن أو الوركين أو الذقن أو الركبتين. يقوم الإجراء الجراحي على شقوق صغيرة تحت تأثير التخدير العام. قد يختار جراح التجميل إجراء العملية تحت تأثير التخدير الموضعي بناءً على حالتك الفريدة.

أولاً، يتم حقن المنطقة بمخدر خاص يحتوي على محلول ملحي مختلط، يساعد على تخدير المنطقة وتقليص الأوعية الدموية مما يجعل من السهل إذابة وتكسير الأنسجة الدهنية باستخدام طاقة الموجات فوق الصوتية.

جهاز الموجات فوق الصوتية الذي تتم من خلاله العملية هو أداة صغيرة مصممة لإصدار طاقة صوتية تفتت وتخفف الأنسجة الدهنية عند ملامستها مع الحفاظ على سلامة الأنسجة الهامة الأخرى.

في نهاية المطاف، يتم إزالة الدهون السائلة تماماً، وتعتبر هذه العملية أقل شهرة من تقنيات شفط الدهون التقليدية وتقدم لجراح التجميل مزيدًا من التحكم والدقة – مما يعد بنتائج مرضية.

شفط الدهون بالفيزر مع شد البطن

يقوم جراحو التجميل لدينا في بعض الأحيان بالجمع بين شفط الدهون بالفيزر وجراحة شد البطن، مما يساعد على تحسين مظهر عضلات البطن وإبرازها.

شفط دهون الوجه بالفيزر

يمكن استخدام شفط الدهون بالفيزر لإزالة الترسبات الدهنية حول الفك والرقبة. كما يمكن إجراء عملية شفط الدهون في الوجه بالتزامن مع عمليات تجميل الوجه الأخرى مثل شد الوجه وتقوم العملية على تمييع الدهون داخل الوجه، وتذويبها ثم إزالتها.

شفط الدهون التقليدي مقابل شفط الدهون بالفيزر

إن ما يجعل من عملية شفط بالفيزر عملية فريدة لجسم الإنسان هي قدرتها على تمييز الدهون المستهدفة من الأنسجة المهمة الأخرى – مثل الأعصاب والدم والأوعية والأنسجة الضامة الأخرى. وبواسطة هذه العملية يستطيع جراحونا في فيرا كلينك من تحديد الدهون غير المرغوب فيها وإزالتها بدقة بطريقة سلسة. مما يوفر حلاً بديلاً لشفط الدهون التقليدي.

الانتعاش بعد جراحة شفط الدهون بالفيزر

بعد الجراحة، من الضروري أن تبذل قصارى جهدك للمساعدة في الشفاء. قد يكون لديك بعض الكدمات البسيطة أو التورم، وقد تعاني أيضًا من بعض الانزعاج. يجب عليك المحافظة على شرب الكثير من الماء لمنع الجسم من الجفاف كما يجب عليك الامتناع عن شرب المشروبات الكحولية على الأقل خلال 2-3 أيام بعد العلاج.

ما يجب القيام به قبل جراحة شفط الدهون بالفيزر

  • التعليمات التي يجب مراعاتها قبل الجراحة بأسبوعين:
  • قد يزيد استخدام أدوية مثل الأسبرين والفيتامينات وشرب الكحول من خطر النزيف لذا ننصح بشدة بالتوقف عن التدخين والكحول لمدة لا تقل عن أسبوعين قبل العملية.
  • تجنب تناول الأدوية المضادة للالتهابات كال (بروفين) والأسبرين.
  • ابتعد عن تناول فيتامين E أو أي من الفيتامينات المتعددة.
  • حافظ على رطوبة بشرتك واشرب الكثير من الماء في الأيام التي تسبق الجراحة.
  • التعليمات التي يجب مراعاتها في يوم الجراحة:
  • ﻗﻢ ﺑﺘﺮﺗﻴﺐ ﺷﺨﺺ ﻣﺎ ﻟﻴﻘﻮم ﺑﻨﻘﻠﻚ إﻟﻰ اﻟﻤﻨﺰل ﺑﻌﺪ اﻟﺠﺮاﺣﺔ ويبقى ﻣﻌﻚ ﻟﻤﺪة 24 ساعة.

ما يجب القيام به بعد جراحة شفط الدهون

  • التعليمات الشخصية التي يجب مراعاتها بعد الجراحة:

الحالة الجسدية:

  • تأكد من أن لديك الكثير من الوسائد، وضع بعض المناشف في مكان قريب منك.
  • حافظ على ارتداء الملابس الضاغطة ليلاً ونهارًا في الأسبوع الأول بعد الجراحة. ثم حافظ على ارتدائها في الليل فقط في الأسبوع الثاني.

الحمية:

  • شرب الكثير من السوائل لتجنب الجفاف.
  • الامتناع عن شرب الكحول والتدخين خلال 48 ساعة بعد الجراحة.

النوم والأنشطة:

  • ينصح بالراحة في الأيام القليلة الأولى بعد الجراحة.
  • يمكنك المشي لمسافة قصيرة في اليوم الثاني للجراحة بناءً على تعليمات الطبيب.
  • ابتعد عن استخدام اﻵﻻت اﻟﺜﻘﻴﻠﺔ ﻟﻤﺪة 18 ﺳﺎﻋﺔ ﺑﻌﺪ اﻟﺠﺮاﺣﺔ

تكلفة شفط الدهون بالشفط في تركيا

إن تكلفة شفط الدهون بالفيزر في تركيا معقولة جداً مقارنة بالتكلفة في المملكة المتحدة بسبب انخفاض تكاليف المعيشة، وارتفاع سعر الصرف مقابل الليرة التركي عدا الموقع الاستراتيجي لمدينة اسطنبول الذي سيساعدك على السياحة والعلاج في آن واحد. في فيرا كلينيك، نقدم الخدمات كحزمة متكاملة والتي تشمل تكلفة العلاج، والتنقل من المطار إلى العيادة والفندق، والإقامة في الفندق، بالإضافة إلى خدمات الترجمة الفورية.

أسئلة متكررة عن شفط الدهون

ما الفرق بين شفط الدهون وشفط الدهون بالفيزر؟

يعتبر شفط الدهون بالفيزر طريقة مفضلة لجراحي التجميل والمرضى لأنها تسبب أذى أقل للأنسجة في المنطقة المعالجة.

مع شفط الدهون بالفيزر، يمكن إكمال الإجراء بسرعة تحت تأثير التخدير الموضعي والنتائج فورية، مما يعني أنه يمكن للمرضى ملاحظة النتائج من اليوم الأول والاستمرار في التحسن في الأشهر المقبلة.

على عكس شفط الدهون التقليدي، الذي يحتاج عادة لوقت طويل للاستشفاء مما يمنع المرضى من العودة لروتين حياتهم بشمل مباشر.

 

هل شفط الدهون بالفيزر إجراء آمن؟

إن مخاطر شفط الدهون بالفيزر ضئيلة للغاية لأن التقنية المستخدمة تمكن الجراح من الحفاظ على سلامة أنسجة الجسم والأعصاب. مما يعني أن المرضى سيعانون من آثار جانبية أقل وألم أقل.

 

هل شفط الدهون بالفيزر مؤلم؟

شفط الدهون بالفيزر هو إجراء غير موسع ويتم إجراؤه تحت تأثير التخدير الموضعي. وهذا يعني أنك ستشعر بألم بسيط.

 

كم هو وقت إجازة العمل التي سأحتاجها للتعافي بعد الجراحة؟

لحسن الحظ، يكون وقت التعافي مع شفط الدهون بالفيزر أسرع من جراحات الجسم الأخرى. لهذا ينصح المرضى بالراحة لمدة 12 ساعة بعد الجراحة، ليليها أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع للوصول إلى التعافي العام.

للتواصل

احصل على أستشارة مجانية