شد الذراعين

شد الذراعين

 

جراحة شد الذراعين، هي عملية مصممة لإزالة الدهون الزائدة التي تتراكم مع التقدم في العمر في أعلى الذراعين، السبب الذي يؤثر بشكل سلبي على ثقة العديد من الأشخاص بأنفسهم. لهذا السبب صممت جراحة شد الذراعين والتي يمكن أن تساعد على تصحيح هذه المشكلات واستعادة نحافة وجاذبية الذراعين.

 

تُعد جراحة شد الذراعين، خيارًا جراحيًا فعالًا لتصحيح مشاكل الجلد والدهون المستعصية في أعلى الذراع. بالإضافة إلى ذلك، تعد الجراحة مناسبة للمرضى الذين عانوا من فقدان الوزن الشديد مما جعلهم يعانون من ترهل الجلد في منطقة الذراع العليا.

 

مرشحين جيدين ل شد الذراع في تركيا

في حين يمكن إجراء جراحة شد الذراع لأي شخص يسعى لاستعادة المظهر الجذاب للذراع العليا، إذاً الرجال والنساء – وكذلك الأشخاص الذين فقدوا الوزن – مؤهلون لجراحة شد الذراع.

المرشحون الجيدون ل شد الذراع هم الأشخاص الذين يتمتعون بصحة عقلية وجسدية جيدة بشكل عام وغير راضين عن مظهر أذرعهم.

 

ماذا يحدث خلال جراحة شد الذراع؟

يتم إجراء جراحة شد الذراع عادة تحت التخدير العام في العيادة – وتستغرق العملية حوالي ساعتين. يبدأ الإجراء من خلال إجراء شق بين الإبط والكوع على طول العضلة. ثم يتم استخدام الغرز التجميلية لإغلاق الجروح. يمكن تنفيذ عملية شد الذراع جنباً إلى جنب مع عمليات النحت الأخرى مثل شفط الدهون في تركيا، أو شد البطن للحصول على تأثير أكثر شمولاً لتعزيز الصورة الجمالية للجسم.

يقوم الجراحين بوضع الضمادات من الأصابع للإبط وذلك للحفاظ على أدنى حد من التورم.

 

التعافي من جراحة شد الذراع:

بعد عملية شد الذراع، قد تشعر بضيق مؤقت وتورم في القسم العلوي من الذراع، يمكن أن يكون على شكل “وخز أو خدر في اليد.”

هذه الآثار الجانبية خفيفة وسوف تزول من تلقاء نفسها في غضون أيام قليلة بمساعدة بعض المسكنات.

أيضاً، سوف ينصحك الطبيب بالابتعاد عن ممارسة أي نشاط بدني مجهد خلال الأسابيع الثلاثة الأولى وستتمكن من العودة إلى العمل بعد حوالي أسبوع من الجراحة.

 

نتائج جراحة شد الذراع:

يمكن لنتائج جراحة شد الذراع أن تعزز بشكل كبير صورة الشخص الذاتية تاركة تأثير إيجابي على المظهر العام وتناسق الجسم.

ستتمكن من رؤية النتائج النهائية في غضون ثلاثة إلى ستة أشهر. فيما تعد العملية بنتائج طويلة الأمد ، إذا كنت تحافظ على وزن ثابت ونمط حياة صحي.