جراحة الأذن

جراحة الأذن

في حين أن الكثير من الناس لا يفكرون في الأهمية الجمالية للأذنين، إلا أن للأذنين البارزة تأثير مدمر على نفسية الآخرين وخاصة الأطفال والمراهقون وذلك يعود لعدة أسباب أهمها إمكانية تعرضهم للسخرية بين أصدقائهم في المدرسة.

لحسن الحظ يمكن تصحيح جميع المشاكل الأذنية الهيكلية مع الجراحة الأذنية التجميلية المصممة لتصحيح جميع المشاكل الجمالية للأذن، بما في ذلك العيوب الخلقية أو التشوهات الناتجة عن حادث ما..

عادةً ما يتم هذا النوع من الجراحات لأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 5 سنوات، ومع ذلك يمكن للبالغين أيضًا الاستفادة من جراحة الأذن.

مرشحين جيدين لجراحة الأذن في تركيا

هل جراحة تجميل الأذن مناسبة لي؟

يمكن للمرضى الذين لديهم آذان كبيرة الحجم أو بارزة أو مشوهة أن يستفيدوا من جراحة تجميل الأذن في تركيا. كما يمكن إجراء عملية جراحية ناجحة للأذن على أغلب الفئات العمرية بما فيها البالغين والأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 إلى 5 سنوات.

ماذا يحدث خلال جراحة الأذن

مع جراحة التجميلية، يضع الجراح التجميلي شقًا في الثنية الطبيعية خلف الأذن وينحت الغضروف ليعيد تشكيله ويضبط حجمه واتجاهه باتجاه الرأس.

في بعض الحالات، إذا كان المريض يعاني من غضروف كبير يمكن للجراح أن يقوم بإزالة قطعة من الغضروف، وتتم العملية تحت التخدير الموضعي أو العام اعتمادا على الحالة الفريدة لكل مريض.

التعافي بعد جراحة الأذن تركيا

بمجرد الانتهاء من العملية الجراحية، سيقوم الطبيب بتطبيق الضمادات على كلتا الأذنين. ويطلب من المرضى ارتداء مشد رأسي معين حول الأذنين على الأذنين 24/7 للمساعدة في عملية الشفاء. بعد أسبوع واحد من جراحة الأذن، يمكن التقليل من استخدام مشد الرأس بالتدريج حتى يتخلص المريض منه تماماً.


Free Consultation


X
Book Free Consultation