تصغير الثدي

هل تعلم ماذا يعني أن تعيش مع ثدي كبير؟ -يعني أنك ستكمل عمرك مع ألم الكتف والرقبة، وحزام حمالة الصدر، والطفح الجلدي ومشاكل أخرى.

امتلاكك لثدي كبير يمكن أن يؤثر على جميع جوانب حياتك. إلا أن الخبر السار لدينا هو أن هناك خيارًا جديداً سيقوم بتغيير حياتك إلى الأفضل – إنه (جراحة تصغير الثدي).

الجراحون التجميليون في تركيا هم من أبرز المتخصصين في نحت الجسم على مستوى أوروبا الذين قاموا بمساعدة مئات المرضى من المملكة المتحدة على تقليل حجم ثديهم واستعادة ثقتهم بأنفسهم.

تهدف جراحة تصغير حجم الثدي إلى تقليل حجم الثديين عند المرأة وتخفيف المشكلات المرتبطة بها – مع تحسين المظهر الجمالي للثديين.

خلال استشارتك الأولى، سيساعدك جراح التجميل المخصص لك على فهم العملية بشكل أفضل، ووضع خطة علاج مخصصة لك أخذاً بعين الاعتبار جميع أهدافك الجمالية المتوقعة.

مرشحين جيدين لجراحة تصغير الثدي في تركيا

النساء اللواتي يشعرن بأن ثدييهما أكبر من اللازم يمكن أن يكونوا مرشحين جيدين لجراحة تصغير الثدي. تشمل بعض أعراض الثدي الكبير جود ثديين ثخينين متدليين مع الحلمتين أو عدم تناسق بين الثديين.

قد يكون للمرشحين المثاليين لعملية تجميل الثدي في اسطنبول بعض الأعراض التالية:

• ألم في الصدر أو الظهر أو الكتف
  • مشاكل الجلد بما في ذلك الطفح الجلدي تحت الثديين أو مكان شريط حمالة الثدي
  • مشاكل في التنفس
  • صعوبة في ممارسة الرياضة
  • الوعي الذاتي حول مظهر الثدي

ماذا يحدث خلال جراحة تصغير الثدي؟

خلال جراحة تصغير الثدي، يقوم جراح التجميل بإجراء شق حول الحلمة حيث تتم إزالة الجلد الزائد. تتم إزالة أنسجة الثدي الزائدة من الجزء السفلي من الثدي والمناطق الخارجية. ثم يقوم الجراح بسحب الحلمة إلى الأعلى.

قد يتم شفط الدهون أيضًا من المناطق المحيطة مثل الإبطين أو الثدي الجانبي.

جميع الغرز المستخدمة في جراحة تصغير الثدي سوف تكون قابلة للاختفاء، لذلك كن مطمئنا أنه لن يكون هناك حاجة لعملية تجميلية لإزالة الأثار في المستقبل.

ما يجب القيام به قبل جراحة تصغير الثدي

اعتمادًا على حالتك الجسدية الفريدة، قد يُطلب منك الخضوع لفحص شعاعي للثدي قبل الجراحة. قد تكون هناك حاجة لفحوصات طبية أخرى، مثل الأشعة السينية للصدر، أو إجراء تقييم آخر سابق للعمليات الجراحية.

• توقف عن التدخين قبل ثلاثة أسابيع من جراحة تصغير الثدي.
  • التوقف عن تناول الأسبرين والأدوية المضادة للالتهاب والمكملات العشبية

التعافي:

بعد جراحة تصغير الثدي، سيتم تطبيق ضماد على المنطقة، في بعض الحالات النادرة، قد يتم وضع مصارف داخل أنسجة الثدي لتفريغها. إذا كان هناك حاجة لهذا الإجراء، فعادةً ما تتم إزالتها خلال أول 24-48 ساعة. من المتوقع حدوث بعض الإزعاج خلال الأيام الأولى – ويمكن أن تستمر هذه الآثار الجانبية لمدة أسبوع أو أكثر.

سيصرف لك الطبيب دواء لتخفيف أي ألم قد يحدث لك.

يجب ارتداء حمالة الصدر على مدار 24 ساعة في اليوم حتى يهدأ التورم.

قد يكون لديك كدمات وتورم بعد الجراحة، لكنها ستشفى تدريجيا مع مرور الوقت خلال عملية الشفاء.

يمكنك الاستحمام 24-48 ساعة بعد جراحة تصغير الثدي.

قد يواجه مرضى تصغير الثدي بعض فقدان الإحساس في منطقة الحلمة – وهو أمر طبيعي في هذه المرحلة. يجب أن يعود الشعور بمرور الوقت.

نتائج جراحة تصغير الثدي:

تصغير الثدي هي حل جراحي آمن للثدي المتضخم تقوم على تقليل حجم الثدي وكذلك تغيير موضعه. ولا يقتصر الأمر على إجراء جراحة تصغير الثدي، الأمر الذي يؤدي إلى تحسين جمالي لمظهر الثدي ، كما أنه يسمح للنساء بارتداء ملابس بدون حمالة صدر إذا كان ذلك مطلوبًا.

تكلفة تصغير الثدي في تركيا

نقدم لكم في فييرا كلينيك أسعار معقول للغاية نسبةً للخدمات الحديثة المقدمة.

يذكر أن المرضى الدوليين الذين يسعون للحصول على علاج رخيص في الخارج يمكنهم أن يوفروا في تركيا ما يصل إلى 70 في المئة من قيمة العلاج في الخارج.

Hair transplant
Nothing
Zoom laser
Almost
Medical pack
Sorry
Teeth Cleaning
No luck today
Don’t miss the opportunity to achieve your dream
You have a chance to win a nice big gift.Are you feeling lucky today? Just fill the required blanks and Give it a spin!
  • The prize expires after six months.
  • Make sure to remember and check the email you inserted, because the lucky winner, be informed via e-mail.