كيف تحصل على هوليود سمايل جذابة في تركيا

إن كنت تعاني من أسنان صفراء أو أسنان غير متناسقة فبإمكانك أن تنهي معاناتك تلك إلى الأبد وتحصل على أسنان متناسقة ناصعة البياض كأسنان نجوم هوليود، وذلك بإجراء هوليود سمايل التي تعتبر الحل الأفضل والأحدث للاستمتاع بأسنان خالية من العيوب.

من خلال السطور القادمة سوف نخبرك بكل التفاصيل ونزوّدك بكل ما ترغب في معرفته حتى تتمكن من التبسّم بثقة دون أي قلق أو خجل.

ما هي هوليود سمايل

قبل أن نسترسل في ذكر تفاصيل كيفية الحصول على هوليود سمايل، يجب في البداية أن نوضح ما هو المقصود بهذا المصطلح الذي يعتبر حديثًا نوعًا ما. وهو عبارة عن إجراء تجميلي يعتمد على تحديد شكل السمايل الأمثل لك، من خلال وضع قشور بيضاء خالية من العيوب مصنوعة من البورسلين (الخزف) على الأسنان بهدف تجميلها ومنحها مظهرًا رائعًا.

وقد أطلق عليها هذا الاسم لأنها كانت معروفة بأن أكثر من يستخدمونها هم نجوم هوليود ولذلك سميت هذه السمايل على اسمهم. ولكن كيف تحصل عليها، والمكان الأفضل لتركيبها، ومميزاتها وعيوبها كلها أسئلة سوف نجيب عليها تاليًا.

مميزات الحصول على هوليود سمايل

هوليود سمايل

من خلال رسم ابتسامتك الجديدة التي لن تشوبها شائبة عبر حصولك على هوليود سمايل في تركيا سوف تتمكن من الاستمتاع بالعديد من المميزات (1) نذكر منها:

  • القدرة على التبسّم بثقة ودون خوف من مظهر وشكل ابتسامتك.
  • انخراطك في الحياة الاجتماعية بشكل أكبر دون أن تخشى من عدم تقبل الآخرين لك.
  • زيادة ثقتك في نفسك ومنحك مظهر وشكل مثالي رائع مثل نجوم السينما العالمية.
  • الحصول على أسنان رائعة دائمًا بدون أي خوف من تغير لونها أو تعرضها للكسر بمرور الزمن.
  • لا تتأثر بالتدخين ولا يتغير لونها جراء المشروبات الداكنة كالشاي والقهوة.
  • سهلة التنظيف.

عيوب هوليود سمايل

لكل شيء مميزات وعيوب، وكما تعرفت على مميزات هوليود سمايل المتعددة، يجب عليك أيضًا أن تتعرف على عيوبها، حتى تكوّن فكرة شاملة عن الإجراء وبالتالي حسم أمرك تجاه الحصول عليه. (2) ومن عيوبها:

  • تتمثل أبرز عيوب وسلبيات هوليود سمايل في برد وتخفيف طبقة من ميناء الأسنان خاصة إذا اختار المريض تركيب القشور المصنوعة من الفينير. وبالتالي سوف يفقد المريض مظهر وشكل أسنانه الأصلي في سبيل تحسين شكل ابتسامته.
  • التخدير: وهي من الإجراءات التي لا يفضلها العديد من الأشخاص بسبب إبرة البنج التي تخترق اللثة. وتعتبر خطوة التخدير ضرورية عند قيام الطبيب ببرد جزء من طبقة ميناء الأسنان عند تركيب قشور الفينير حتى لا يشعر المريض بأي ألم.
  • زيادة حساسية الأسنان عند تناول أي مشروبات أو مأكولات ساخنة أو باردة.
  • قد يجد العديد من الأشخاص أن تكلفتها مرتفعة.

أين يمكنني الحصول على هوليود سمايل

إذا كنت تتساءل عن المكان الأفضل للحصول على هوليود سمايل، فيجب أن نخبرك بأهمية التفكير في تركيا وهذا للعديد من الأسباب، على رأسها أن تركيا تعتبر من أشهر الدول التي تتمتع بخبرة طويلة في مجال الطب التجميلي وتحديدًا تجميل الأسنان.

تنتشر في تركيا مراكز التجميل التي يشهد لها بالكفاءة والأطباء ذوي الخبرة والنتائج المضمونة، هذا بالإضافة إلى أسعار هذه المراكز والتي تقدم خدمات طبية استثنائية بأسعار تنافسية عند مقارنتها بالعديد من الدول الأخرى التي تقدم نفس الخدمة. لذا إذا كنت تنوي تجميل أسنانك والحصول على أفضل النتائج، فلا تذهب إلى أي مكان سوى تركيا ثم ابدأ البحث فيها عن مركز يناسبك.

ما هي خطوات الحصول على هوليود سمايل

قد يعتقد العديد من الأشخاص أن الحصول على هوليود سمايل يعني مجرد تنظيف الأسنان أو تبييضها، ولكن من المهم أن نشير إلى أن مثل هذا الإجراء يحتوي على العديد من الخطوات التي تختلف باختلاف كل حالة مريض عن الآخر، ولكن بشكل عام يمكن أن نذكر:

فحص الأسنان:

وفيها يقوم الطبيب بفحص أسنان المريض لمعرفة حالة أسنانه بالضبط، وتحديد المشكلات التي يعاني منها، سواء كان مجرد اختلاف اللون أو يعاني من مشاكل كالتسوس أو فقد أسنان أو حتى مشاكل في اللثة نفسها وغيرها من المشكلات التي على أساسها ستتم مرحلة تحديد السمايل التي تناسبه.

علاج المشكلات الموجودة:

وفي هذه الخطوة يتم علاج مشكلات الأسنان التي تم العثور عليها، فيقوم الطبيب على سبيل المثال بعلاج مشكلة فقد الأسنان وعلاج مشاكل اللثة المختلفة ثم الاستعداد للخطوة التالية.

أخذ قياسات الأسنان:

وفي هذه المرحلة يقوم الطبيب بوضع قالب في فم المريض لأخذ قياسات الأسنان والفك بدقة كبيرة.

تحديد لون السمايل:

وفي هذه الخطوة يعرض الطبيب على المريض عدة درجات من اللون الأبيض ليختار ما يناسبه منها ليكون هو لون ابتسامته أو أسنانه الجديدة.

إعداد قشرة الأسنان:

وفي هذه المرحلة يأخذ الطبيب قياس الأسنان معه إلى المخبر من أجل إعداد قشور الأسنان أو هوليود سمايل الخاصة بمريضه، ويمكن أن تصنع هذه القشرة التجميلية من عدة خامات يمكن أن نذكر منها:
أ- الفينير: وهي من أكثر المواد شهرة واستخدامًا في مراكز تجميل الأسنان، وتتميز هذه المادة بلونها ناصع البياض المقارب للغاية من شكل الأسنان الطبيعي، وبالتالي تصبح حلًا رائعًا لتغطية عيوب الأسنان الأصلية خاصة مثل الاصفرار أو التآكل. ويتم تركيب هذه القشور المصنوعة من الفينير من خلال برد وتخفيف طبقة من ميناء الأسنان ثم لصقها، وعادة ما تتم هذه الخطوة بالتخدير حتى لا يشعر المريض بأي ألم أثناء عملية البرد.
ب- الليمونير: وهي المادة التي تتشابه كثيرًا مع الفينير ولكنها تختلف عنها في أنها لا تتطلب أي برد لطبقة الميناء الأصلية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لهؤلاء الذين لا يرغبون في تغيير طبيعة أسنانهم.

تكلفة هوليود سمايل في تركيا

هوليود سمايل

إذا كنت ترغب في معرفة تكلفة الحصول على هوليود سمايل في تركيا (3)، فيجب أن تضع في اعتبارك أن ما يحدد هذه التكلفة عدة أمور منها:

  • المركز التجميلي الذي ستجري فيه الإجراء.
  • الطبيب ومدى شهرته وخبرته.
  • عدد الجلسات التي تحتاجها للحصول على السمايل، وما إذا كانت تتضمن هذه الجلسات أي علاجات مسبقة أم لا، مثل علاج اللثة أو الأسنان المفقودة.
  • نوع المادة المستخدمة في تصنيع قشور الأسنان نفسها.

 

في النهاية، وبعد أن استعرضنا معًا كل ما قد يخطر على بالك من تفاصيل أو أسئلة ترغب في معرفة إجاباتها والتي تتعلق بحصولك على هوليود سمايل في تركيا، نتمنى أن تحسم قرارك وتحدد ما يناسبك ويناسب أحلامك ورغباتك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WhatsApp chat