عمليات التجميل الأكثر إقبالًا عند الرجال لعام 2019

لاشك أن المظهر الجميل والشكل الجذاب أهم ما يميز الرجل الأنيق، فقد يكون الرجل أنيق ولكن لديه بعض العيوب الجسدية تشوه هذه الأناقة لذا تجد أن العديد من الرجال يبحثون عن تناسق الجسم بجانب الأناقة والجمال، ومن هنا انطلق الرجال يبحثون عن الشكل الجميل المتناسق مما جعلهم يقبلون على عمليات التجميل بشتى أنواعها، وقد أظهرت بعض الدراسات الخاصة بالجمعية الأمريكية لجراحي التجميل بأن أكثر من مليون رجل قد خضع لعمليات التجميل العام الماضي.

وقد أوضح رئيس الجمعية أن أغلب الرجال الذين خضعوا لهذه العمليات تتراوح أعمارهم ما بين الثلاثين والأربعين من أعمارهم حيث يلاحظون تغييرات في أجسامهم تجعلهم يبحثون عن التغيير عن طريق عمليات التجميل، ولعل العمليات التالية هي الأكثر إقبالًا:

عمليات التجميل الأكثر إقبالًا عند الرجال:

  • تجميل الأنف: هي عمليات التجميل الأكثر شيوعًا بين الرجال والنساء على حدٍ سواء، حيث يبحث الرجل عن الأنف الجميل والمتناسق على إعتبار أن الأنف أكثر الأعضاء ظهورٍا في الوجه.
  • زراعة الشعر والتخلص من الصلع: يعد الشعر عنصر من عناصر الجمال الحقيقي لذا عندما يشعر الفرد بفقدانه للشعر الذي غالبًا ما يكون بعد سن الأربعين، وقد أثبتت زراعة الشعر قدرتها على تغيير مظهر الشخص وإستعادته لمظهره الطبيعي بشكل مثالي.
  • تصغير الثديين: من العمليات المنتشرة بين الرجال حيث يعتبر كبر حجم الثديين لديهم مظهر غير محبذ حيث يشعرون بالحرج والخجل لذا يبحث هؤلاء الرجال عن عمليات التجميل التي تعطي مظهر أكثر ذكورة وأكثر جمال وذلك عن طريق شد الجلد في منطقة الصدر بشكل معين وشفط بعض من الدهون المتراكمة وبالتالي يظهر الرجل بالمظهر اللائق.
  • شفط الدهون والتخلص من البدانة وزيادة الوزن: من أكثر عمليات التجميل إنتشارًا بين الرجال حيث تجد العديد من الأشخاص لا يملكون القدرة على السيطرة على أجسامهم والتحكم في أوزانهم لذا لا يجدون سوى عمليات شفط الدهون الحل الأمثل للتخلص من هذا الوزن الزائد.
  • حقن البوتكس في الوجه: والذي تعادل فيها كلاً من الرجل والمرأة في إستعماله العام الماضي، وهنا يمكن الجزم بأن الرجل يهتم بمظهره بشكل فعال يوازي إهتمام المرأة وخاصة اللجوء لعمليات التجميل بكافة أنواعها، فالجمال لا يختلف عليه نوع الشخص.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WhatsApp chat