لماذا فيرا كلينيك؟

لماذا فيرا كلينيك؟

كادر طبي محترف:

في مشفى فيرا كلينيك، نقدم لك كادر طبي محترف مكوّن من أطباء وممرضين، تخرجوا من أفضل الجامعات التركية، إضافةً إلى امتلاك فريقنا لمسة فنية وخبرة تزيد عن 15 عامًا، الأمر الذي ساعد مشفى فيرا كلينيك في الحصول على التقييم الأعلى بين مشافي زراعة الشعر في تركيا.

مشفى يتمتّع بأعلى معايير الجودة:

يتمتّع مشفى فيرا كلينيك بأعلى معايير الجودة والتعقيم، حيث يحتوي بناء المشفى على غرف خاصة للاستراحة، وغرف للقيام بمقابلة مع الطبيب المختص، كما أن هناك غرف عمليات مخصصة للقيام بعملية زراعة الشعر، إضافة إلى وجود مخبر متطوّر للقيام بالتحاليل اللازمة قبل عملية الزراعة.

رعاية ممتازة للمرضى:

نوفر في مشفى فيرا كلينيك خدمات رعاية ممتازة، تشمل القيام بتحاليل مخبرية قبل العملية وتقديم حقيبة علاجية بعد العملية لجميع المرضى، إضافة لتقديم دعم لمدة عام بعد إتمام العملية، يقوم خلاله فريقنا الطبي بالاطمئنان على نتائج العملية ومدى رضا المريض بشكل دوري.

باقة علاجية متكاملة بأسعار معقولة:

نقدم في مشفى فيرا كلينيك أسعارًا تنافسية تصل إلى توفير 70% من قيمة العلاج في الولايات المتحدة الأمريكية والبلدان الأخرى، وذلك عن طريق توفير باقة علاجية متكاملة تشمل تكلفة العملية والإقامة في الفندق، إضافة للمواصلات وخدمات الترجمة.

استشارة مجانية

يرجى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك في أسرع وقت ممكن.