من نحن

 

 

من نحن؟

تأسس مشفى فيرا كلينيك لزراعة الشعر وعمليات التجميل في تركيا عام 2013، ونجح المشفى في اكتساب مكانة مرموقة وسمعة جديرة بالثقة في كل من تركيا وأوروبا والشرق الأوسط، إضافة إلى حصول مشفى فيرا كلينيك على التقييم الأعلى بين مشافي زراعة الشعر في تركيا.

وعُرف مشفى فيرا كلينيك بمواكبته للتطورات الطبية الجديدة، واستخدامه أحدث التقنيات العالمية، إضافة لامتلاكه طاقم طبي متميز حاصل على أعلى الشهادات العلمية والتجارب العملية، مما ساعد مشفى فيرا كلينيك على تقديم أفضل نتائج عمليات زراعة الشعر في تركيا وكسب ثقة آلاف المرضى من جميع أنحاء العالم.

يهتم جراحونا في مشفى فيرا كلينيك بأدق التفاصيل، وذلك حرصًا منهم على تقديم أفضل الحلول لجميع المشكلات التجميلية، بأقل تدخل جراحي ممكن، وكل ذلك يتم داخل مشفى حديث ومتكامل يراعي أعلى المعايير الطبية العالمية.

نحن فخورون في مشفى فيرا كلينيك بأن فريقنا الطبي يسعى باستمرار لتقديم أفضل النتائج لعمليات زراعة الشعر في تركيا، ليس فقط لتلبية احتياجات مرضانا فحسب، ولكن لتجاوز توقعاتهم أيضًا.

فيرا كلينيك

خدماتنا

زراعة الشعر

تقوم هذه العملية على نقل بصيلات الشعر الحيّة من المنطقة الخلفية لفروة الرأس، ووضعها على فروة الرأس الأمامية التي تعاني من تساقط الشعر

تجميل الأسنان

طب الأسنان التجميلي هو طريقة للعناية بالفم تركز على تحسين المظهر العام للفم والأسنان والابتسامة.

الجراحة التجميلية

الهدف الأول للجراحة التجميلية هو تحسين مظهر الشخص، الشيء الذي يؤدي لتعزيز الثقة بالنفس وتقدير الذات. ويمكن إجراء الجراحة التجميلية في أي جزء من أجزاء الوجه والجسم.

جراحة السمنة

يمكنك تحقيق هدفك في إنقاص الوزن لدينا في فيرا كلينيك بمساعدة جراحي السمنة لدينا ذوي الخبرة الطويلة في هذا المجال.

اتصل بنا الآن واحصل على خطة علاج مجانية

Hair transplant
Nothing
Zoom laser
Almost
Medical pack
Sorry
Teeth Cleaning
No luck today
Don’t miss the opportunity to achieve your dream
You have a chance to win a nice big gift.Are you feeling lucky today? Just fill the required blanks and Give it a spin!
  • The prize expires after six months.
  • Make sure to remember and check the email you inserted, because the lucky winner, be informed via e-mail.