clinic1.jpg

من فيرا كلينيك؟

  • يعد مركز فيرا كلينيك أحد أفضل مراكز زراعة الشعر والتجميل في تركيا، حيث أنجز فريقها الطبي أكثر من 21000 عملية لزراعة الشعر بنتائج مذهلة لعملاء من كافة دول العالم، وخاصة من بريطانيا وألمانيا، وعلى مدى الـ 12 سنة الفائتة.
  • نسعى إلى تقديم أفضل وأرقى الخدمات وذلك عبر تعاملنا مع أفضل المشافي في اسطنبول من حيث الخبرة والرعاية الطبية، والتي تم إعتمادها من قبل هيئة الجودة الأمريكية JCI للمعايير الصحية الفائقة.
  • نتميز بتقديم خدماتنا بأسعار مدروسة ومنافسة، بالتوازي مع تقديم أفضل الخدمات الصحية من حيث الجودة والنتائج. كما أن فريقنا الطبي مميز بلمسته الفنية الخاصة والتي تظهر في ابتسامة مرضانا بعد إجراء العمليات.
  • ثقتنا بفريقنا الطبي المميز جعلتنا نقدم كفالة خطية مسجلة على النتائج ولمدى الحياة، كما يقوم مستشارينا بمتابعة المرضى بعد العملية، إعتباراً من اليوم الأول من العملية حتى حصول المريض على النتيجة المرجوة وظهور الشعر ونموه، ومتابعة حالة الزائر بشكل منظم من قبل أخصائي الشعر لتقديم النصائح اللازمة في كل مرحلة ولمدة سنة كاملة.
  • كما نقوم بتوفير خدمات ترفيهية خاصة لضيوفنا الأعزاء من خارج تركيا، كخدمة الإقامة في أفخم فنادق إسطنبول والاستقبال من وإلى المطار والتنقل داخل المدينة بصحبة مترجم لتأمين أقصى درجات الراحة لضيوفنا الأعزاء.


جراحات السمنة

جراحات السمنة

عمليات تكميم أو تحويل المعدة بالمنظار بأيدي خبراء متمرسين ومشفى مرخص معتمد.

عمليات التجميل

عمليات التجميل

العلاجات الجراحية من تجميل الأنف والوجه والجسم، والعلاجات غير الجراحية من حقن بوتوكس وفلرز والعلاج بالليزر

عيادة الأسنان

عيادة الأسنان

زراعة الأسنان وتجميل الأسنان وتقويم الأسنان، علاج أمراض اللثة والأسنان

زراعة الشعر

زراعة الشعر

زراعة شعر الرأس والحواجب واللحية والشوارب بطريقة الاقتطاف FUE

0
سنة خبرة
0
عملية بنتائج مذهلة

لماذا عليك أن تختار فيرا كلينيك؟

فريق طبي مميز وذو خبرة

يعد مركز فيرا كلينيك أحد أفضل مراكز زراعة الشعر والتجميل في تركيا، حيث أنجز فريقها الطبي أكثر من 21000 عملية لزراعة الشعر بنتائج مذهلة لعملاء من كافة دول العالم، وخاصة من بريطانيا وألمانيا، وعلى مدى الـ 12 سنة الفائتة.

العمليات تتم في مشفى مميز في اسطنبول
أسعار منافسة
الضمان بعدم تساقط الشعر مدى الحياة
© 2017 Vera Clinic. All Rights Reserved.
Jan form cover

استفد الآن من عرض شهر نوفمبر!

قم بملئ النموذج التالي وسيقوم فريقنا الطبي بالتواصل معكم بأقرب وقت.

 

يرجى إدخال الاسم
يرجى اختيار بلد الإقامة
يرجى إدخال رقم الهاتف مع رمز البلد
يرجى إدخال عنوان البريد الالكتروني
Please let us know your message.

*نحن نلتزم بسرية وخصوصية المعلومات المرسلة، ونتعهد بعدم مشاركتها مع أي جهة خارجية أو نشرها. كما أن اتصالك الآمن معنا عبر برتكول SSL يضمن تشفير جميع المعلومات المرسلة.