الشعر في تركيا1 مقالات هامة - فيرا كلينيك


قبل و بعد زراعة الشعر في تركيا - هل تريد التخلص من مشكلة الصلع وتساقط الشعر بكثافة؟ … انتظر…!

قبل اختيار علاج محدد للتخلص من إشكاليات الشعر، لابد أن تسأل نفسك هل تريد أن تتخلص نهائيًا من المشكلة أم أنك تبحث عن حل مؤقت يريحك قليلًا من معاناة الصلع وتساقط الشعر المريرة ...!

أنت من تحدد إذا كنت تريد أن تعود مرة أخرى لتبدأ من نفس النقطة أم أنك تريد حل جذري يخلصك من معاناة الشعر، وزراعة الشعر هي الطريقة الآمنة والمثلى لعلاج الصلع وتساقط الشعر ومختلف مشكلات الشعر لأنها تعطي مظهر طبيعيا للشعر المزروع و تخلق فرقا قبل وبعد زراعة الشعر في تركيا ،

 

عملية زراعة الشعر في تركيا تفتح باب أمل كبير أمام كل من يرغب أن يرمي مشكلة الشعر بأقصى ذراعه، فكيف تنجح في الاستفادة من عملية زراعة الشعر بتركيا ...؟!

 

1-  اختار صح ....!

على الرغم من أن التخلص من مشكلات الشعر الوراثية والمكتسبة بات مرهونًا بإجراء عملية زراعة شعر إلا أن ضمان نجاح العملية وتحقيق نتائج مرضية ومضمونة أمر مرهون باختيار الطبيب بشكل صحيح فليس أي طبيب بإمكانه إجراء العملية لأنك بحاجة إلى طبيب ماهر وخبير.

 

هل تعرف أنك بحاجة للتأكد من هوية الطبيب ؟

لكي لا تقع في خطأ اختيار طبيب غير مختص ممن يبحثون عن المال فقط من جراء إجراء العمليات دون أن تكون لديهم الخبرة الكافية في المجال المطلوب فلابد أن تبحث عن اسم الطبيب وتطلع على السيرة الذاتية بالإضافة إلى التأكد من خبرة الطبيب ويعد التعامل مع مكان طبي موثوق فيه خطوة هامة تضمن التعامل مع أطباء موثوق فيهم.    

 

مركز فيرا كلينيك يوفر لك فريق طبي متخصص في إجراء عملية زراعة الشعر بتركيا يجنبك الوقوع في فخ الغير موثوق فيهم يمكنك التواصل في أي وقت مع مركز فيرا كلينك على الرقم التالي 8888123( 555)90+  على الواتس والفايبر حيث يمكنك الاستفسار عن أي شيء، فلدينا افضل اطباء عمليات زراعة  الشعر في تركيا د. كوكهان فايني - GÖKHAN VAYNI و د. كاظم سيباهي - KAZIM SIPAHI  - Vera Clinic - فيرا كلينك خبرة سنين طويلة.

 

  يمكنك الاستفسار بالصورة ...!

نعم يمكنك إرسال صورة لك لأطبائنا د. كوكهان فايني - GÖKHAN VAYNI و د. كاظم سيباهي - KAZIM SIPAHI  على الفايبر أو الواتس على الرقم التالي 8888123( 555)90+ لتشخيص حالة حضرتك فهذه خطوة جيدة قبل إجراء العملية فقط أرسل إلينا صور من الجهات الأربعة للرأس.

 

 

2-  تعرف على أحدث تقنيات زراعة الشعر

 

أولًا: من أجل تحقيق نتائج مرضية لابد أن تعرف أكثر عن أحدث تقنيات زراعة الشعر في تركيا،

 فهو أمر مهم جدًا لا يقل أهمية عن  حرصك على اختيار طبيب كفء تأتمنه على نفسك قبل وبعد زراعة الشعر في تركيا لأن جزءا كبير من تقنيات زراعة الشعر الحديثة يتعمد على الطبيب نفسه،  لذلك فالضمانة الوحيدة للاستفادة من أحدث التقنيات هو  التعامل مع طبيب ماهر وتكوين رؤية كافية عن أحدث تقنيات زراعة الشعر .

 

ثانيًا: أسال عن الكادر الطبي المعاون للطبيب

نعم، الطبيب لديه مسئولية كبيرة عن نجاح العملية ولكن الكادر الطبي المعاون لا يقل أهمية، لذلك لابد من التأني في اختيار الطبيب والكادر الطبي الكامل بحيث يتولى الطبيب أمر عمليتك من البداية حتى النهاية دون أن يتركك للمتدربين. لأن الطبيب هو من يقوم بالتخدير وفتح القناة ونقل البصيلات ... إلخ

 

ثالثًا: انتبه أيضًا … لا تنخدع بالأسعار!

الأسعار ليست ضمانة حقيقية فهناك آلاف العروض التي تغري الأشخاص الذين يبحثون عن أسعار منخفضة لإجراء زراعة الشعر فكما أنك لا تريد حلول مؤقتة، كذلك لا تفكر في البحث عن أقل سعر  لإجراء العملية لأن الشعر المفقود من المنطقة المانحة للمنطقة المزروعة لا يمكن تعويضه  و المال من السهل توفيره وتعويضه ايضًا أمام استعادة الشعر  وبالأخص أن الأسعار القليلة دائمًا ما تخرج من قبل بعض الممرضين الذين يدعون انهم اطباء كوسيلة لجذب الراغبين في زراعة الشعر ولكن تأكد أنك بحاجة لطبيب ماهر ولست بحاجة لسعر رخيص.. الخبرة الطبية والمهارة هنا هي الأهم ليظهر الشعر المزروع بشكل طبيعي.

 

 

3-  نصائح لتحقيق نتائج أفضل قبل وبعد زراعة الشعر في تركيا 

أول شيء يهتم به الجميع عند اتخاذ قرار زراعة الشعر هو البحث عن التقنية التي تحقق نتائج أفضل ولذلك، يجب أن تطرح هذا السؤال : هل الحصول على نتائج إيجابية يشترط أن تكون المنطقة المانحة للمنطقة التي تحتاج لزراعة الشعر منطقة كثيفة الشعر؟

الحقيقة المؤكدة في مجال زراعة الشعر أن  الجذور الكثيفة تساعد على الحصول على النتائج المرجوة. فكلما كانت الجذور كثيفة كلما كانت النتيجة أفضل وخاصة عندما يتقن الطبيب مهارة اختيار الجذور التي تحتاج إليها المنطقة الصلعاء وترك الجذور الأخرى بما يوفر مظهر طبيعي للمنطقة المزروعة والمنطقة المانحة أيضًا.

 

 

4-  كيف تظهر مهارات الطبيب عند استخدام تقنية الاقتطاف ...؟

اقتطاف الجذور والبصيلات مهارة لا يقتنيها الأطباء المبتدئين كما أن إتقان مهارة الاقتطاف تحقق نتائج مرتفعة الجودة لأن نجاح زراعة الشعر يتحدد بناءا على اقتطاف جذور الشعر بطريقة صحيحة لذلك تظهر مهارة الطبيب في مرحلة الاقتطاف، فكيف ذلك ؟

الطبيب الذي يمتلك خبرة طبية لإجراء عملية زراعة الشعر يعرف جيدًا اقتطاف الشعر  كما يلي:

1-  تحديد المنطقة المانحة والمنطقة المزروعة.

2-  ترك مسافة كافية ومناسبة بين جذور الشعر في المنطقة المانحة والمنطقة المزروعة.

3-  الدقة في زراعة الشعر بشكل منتظم دون الوقوع في خطأ زراعة الشعر بعشوائية.

4-  تحديد عدد بصيلات الشعر اللازمة لزراعة الشعر والتي يتم نقلها من المنطقة المانحة دون الإضرار بها " فلا تعالج منطقة من الصلع لكي تتسبب في صلع الأخرى...!".

5-  القدرة على تحقيق نتيجة مرضية للمريض دون أن يتسبب الطبيب في إحداث آثار سلبية أو أي مضاعفات.

6-  مهارة الطبيب في اقتطاف الشعر بخبرة عالية تمنح المريض المظهر والشكل الذي يطمح به بحيث يظهر بشكل طبيعي.

7-  تظهر مهارته بقدر قدرته على تجنب الآثار الجانبية المحتملة.

8-  تظهر مهارة الطبيب وخبرته عند زراعة الشعر في اتجاه نمو الشعر بدقة فمن يتقن هذه المهارة هو حقًا طبيب ماهر ويستطيع تحقيق نتائج مرضية.

 

5-  نصائح للحصول على شعر كثيف

 

 كثافة الشعر هي الميزة التي تظهر الشعر بشكل طبيعي لذلك يبحث الجميع عن شعر كثيف وكل من يرغب في تحقيق نتائج إيجابية يبحث عن زيادة عدد الجذور أملًا في الحصول على شعر كثيف يظهر بمظهر طبيعي ولذلك لابد من زيادة عدد الجذور المزروعة والتأكد من زراعة العدد المطلوب على أرض الواقع فكيف تتأكد من كثافة البصيلات والجذور الكافية ؟

 

 يمكنك التأكد من حقيقة عدد الجذور المزروعة المتفق عليها بطريقة سهلة وذلك على الرغم من وجود صعوبة حقيقية لدى الكثيرين لعد الجذور المنقولة لأن المريض لا يستطيع عد الشعر من قبل الأشخاص المصاحبين له أيضًا لكل هذه الكمية من الجذور والتي تصل إلى ال 7000، فكيف  تعرف عدد الجذور التي ستنقل لك من المنطقة المانحة للمنطقة المستقبلة بصدق ؟

 

 

6-   ما هي الضمانات الحقيقية لزراعة الشعر في تركيا ..؟

 في الحقيقة أن هناك بالفعل ضمانات لتحقيق نتائج زراعة الشعر عالية فعلى الرغم أن جسم الإنسان ليست آلة صناعة جامدة تضمن عدم تأثرها وتغيرها على مدار الأيام وفقًا للظروف والمتغيرات إلا أن الضامن الحقيقي ينحصر في أمرين كضمانة حقيقية :

خبرة ومهارة الطبيب قادرة على الحماية من ارتكاب أي احتمالات خطأ يمكن الوقوع فيها فالطبيب هو من يؤتمن على زراعة الشعر لذلك لابد من الاعتماد على طبيب ذو  خبرة تعود لسنين طويلة إلى جانب أن يكون حاصل على الشهادات الجامعية وشهادات بمزاولة المهنة لأن الطبيب المختص يملك من العلم والمعرفة ما يضمن لك الحصول على النتيجة المرغوب فيها.

 

7-  أهمية الرعاية بعد إجراء عملية زراعة الشعر

هل تظن أنه بمجرد الانتهاء من عملية زراعة الشعر يكون قد انتهى الأمر على ذلك ؟

بالطبع زراعة آخر شعرة في فروة رأسك لا يعني انتهاء الأمر فالأمر يتطلب عناية واهتمام لذلك فإن الرعاية نقطة هامة وعامل أساسي لجني الثمار المرجوة من العملية فما هي الرعاية المطلوبة بعد عملية زراعة الشعر ....!

في الحقيقة نحن على ثقة أن هذه المعلومات تحتوي على حقائق لم تكن تعرفها من قبل بشأن الرعاية المطلوبة التي لا تأخذ حقها من الاهتمام من قبل المريض، وفي معظم الأوقات يعود ذلك للجهل بها وعدم إدراك أهميتها. فإليك حقائق لم تكن تعرفها من قبل ...!

1-  تأكد من وجود الطبيب معك ومباشرة الفحوصات والإطمئنان عليك منذ خروجك من العملية وحتى إنهاء إجراءات الخروج من المشفى بسلام...!

2-  كن على اتصال دائم مع طبيبك في الفترة التالية لإجراء العملية مباشرة لفترة لا تقل عن أسبوعين ...!

3-    تابع مع مستشارك الطبي بعد العملية لمدة 8 أشهر وليس أقل ...!

4-  كل عشرة أيام لابد من أن تتابع مع مستشارك الطبي.

 لأنك بحاجة إلى التواصل مع الطبيب وخاصة أنك معرض لفرك فروة الرأس والاحتكاك المباشر بها ناهيك عن ضرورة متابعة نمو الشعر مع الطبيب ....!

5-  حقن البلازما ....!

نعم من ضمن الرعاية المطلوبة لمن يجري زراعة الشعر هو حقن بلازما الشعر في فترة الثلاث أشهر الأولى من إجراء العملية وهو أمر سهل وآمن لا خوف منه الخوف فقد حينما لا يتم حقن بلازما الشعر ...!

 

من هو  دكتور  كوكهان فايني - GÖKHAN VAYNI  ...؟

من هو دكتور كاظم سيباهي - KAZIM SIPAHI  ...؟

دكتور كوكهان فايني ودكتور كاظم سيباهي، أطبائنا المختصون في عملية زراعة الشعر بتركيا هم نخبة من أفضل أطباء التجميل على  مستوى العالم ويمكنك الحصول على مزيد من المعلومات على الفايبر أو الواتس على الرقم التالي 8888123( 555)90+

 

9-  تكلفة زراعة الشعر في تركيا ....! ... اريد معرفة تكاليف عمليتي ...؟

أنت بحاجة فعلًا لنصيحة خاصة بأسعار عملية زراعة الشعر في تركيا ليس فقط من أجل معرفة التكلفة بل لأنك الآن لديك كل ما تريد معرفته عن زراعة الشعر لذلك  أنت على دراية تامة أن التكلفة ليست معيارًا فلا تنصت للعروض الكاذبة والأسعار الوهمية، وإن كنت تتساءل عن كيف تحسب تكلفة زراعة الشعر في تركيا ...؟

عليك أن تتعرف على كل الخيارات المتوفرة لديك دون أن تنبهر بتكلفة معينة في مكان ما لأن اتخاذ القرار الصحيح بناء على تكلفة العملية لابد أن تنظر له في ضوء عوامل متعددة

حيث تتحدد التكلفة بناء على:

1- التقنية المستخدمة في عملية زراعة الشعر

2-  نوع المنطقة المراد زراعتها ( ذقن أم  رأس ...إلخ)

3-  طبيعة المنطقة المانحة والمستقبلة " كفاية كلًا منهم"

 

4-  حسب الخدمة المتوفرة قبل وبعد العملية.

عند النظر لتكلفة العملية فهذا معيار ليس كافي ولا  يجب أن تقرر على أساسها زراعة الشعر فكما ذكرنا تجهيز المكان وخبرة الطبيب المختص بإجراء العملية ومهارته في استخدام تقنية الاقتطاف كلها أشياء لابد من مراعاتها عند اختيار الطبيب الذي تحدد التكلفة من خلاله ومن خلال المركز الذي تتعامل معه

 

 

إن لم يكن لديك المبلغ الذي يضمن لك زراعة الشعر بأمان وبنتائج حقيقية فلا تخاطر بالقبول بأسعار منخفضة ظنًا منك أنها يمكن أن تحقق لك نتائج حقيقة لأنك في حاجة ماسة لشعرة واحدة والجري وراء هذه الطرق غير الآمنة يتسبب في خسارة الشعر في كلًا من المنطقة المانحة والممنوحة فمن الأفضل أن تجري عملية زراعة الشعر  على يد خبير مختص وأظن أنك عرفت كل ما يجب أن تعرفه عن زراعة الشعر والحاجة الماسة لخبرة الطبيب والتأكد من مهنيته وخبرته والمعايير التي يتحدد في ضوئها تكلفة عملية زراعة الشعر في تركيا والتي يلجأ إليها أكبر نسبة ممن يرغبون في زراعة الشعر بفضل تميز تركيا في تقنيات زراعة الشعر لما تملكه من بال طويل في زراعة الشعر  بنتائج إيجابية مرضية.

 

 

 

 

 
 
 شعر الرأس باستخدام تقنية FUE مقالات هامة - فيرا كلينيك

ماهي تقنية الاقتطافFUE ؟

يتم اقتطاف شعر المنطقة الخلفية من الراس الواقعة فوق الرقبة وبين الأذنين والتي تتميز بمقاومتها للتساقط، وذلك دون إجراء أي قطع لفروة الرأس، تحت تأثير التخدير الموضعي. تقتطف جذور الشعر بأستخدام رؤوس جهازة أرفع من/ 1مم/ يتم أخذ البصيلات واحدة واحدة. وبأستخدام عدسات مجهرية يتم نقل الشعر إلى المناطق الخالية من الشعر كليا أو المناطق المراد زيادة غزارتها شعرة بشعرة.

 من الصلع في ثلاثة أيام فقط وبدون جراحة مقالات هامة - فيرا كلينيك

لم يعد الصلع المشكلة الكبيرة التي يعاني منها أغلب الأشخاص، فمع تطور الطب الحديث، وظهور تقنية الإقتطاف (FUE)، أضحى الصلع من المشاكل البسيطة التي من الممكن تداركه في أيام قليلة، وفق تقنية وحدة إقتطاف البصيلة (FUE).

 بالصفائحح الدموية مقالات هامة - فيرا كلينيك

تُعتبر الخلايا الجذعية الموجودة في أجسامنا نوعاً قوياً وفريداً من الخلايا، حيث تقوم بمحاربة الأمراض وإصلاح الأضرار وإعادة نمو الخلايا المهمة كتلك الخلايا الضرورية لنمو الشعر والبشرة

 زراعة الشعر في تركيا مقالات هامة - فيرا كلينيك

بشكل عام تعد تركيا من أفضل الدول التي تقوم بعمليات زراعة الشعر من ناحية الجودة وانخفاض الأسعار، بالمقارنة مع الدول الأوربية التي تقدم نفس الجودة والكفاءة، أو بالمقارنة مع جودة العمليات المقدمة في الدول العربية.

 بالصفائحح الدموية مقالات هامة - فيرا كلينيك

تُعتبر الخلايا الجذعية الموجودة في أجسامنا نوعاً قوياً وفريداً من الخلايا، حيث تقوم بمحاربة الأمراض وإصلاح الأضرار وإعادة نمو الخلايا المهمة كتلك الخلايا الضرورية لنمو الشعر والبشرة

الصفحة 1 من 6

© 2017 Vera Clinic. All Rights Reserved.
Jan form cover

استفد الآن من عرض شهر نوفمبر!

قم بملئ النموذج التالي وسيقوم فريقنا الطبي بالتواصل معكم بأقرب وقت.

 

يرجى إدخال الاسم
يرجى اختيار بلد الإقامة
يرجى إدخال رقم الهاتف مع رمز البلد
يرجى إدخال عنوان البريد الالكتروني
Please let us know your message.

*نحن نلتزم بسرية وخصوصية المعلومات المرسلة، ونتعهد بعدم مشاركتها مع أي جهة خارجية أو نشرها. كما أن اتصالك الآمن معنا عبر برتكول SSL يضمن تشفير جميع المعلومات المرسلة.