جراحة الأنف التجميلية

تُعد جراحة الأنف التجميلية أو عمليّة رأب الأنف من أكثر عمليات تجميل الوجه رواجاً في العالم. والتي تعرف أيضاً باسم عملية إعادة تشكيل الأنف وتهدف إلى تحسين مظهر وتناسب الأنف أو لتصحيح مشاكل التنفس. 

عملية شدّ الوجه

مع مرور الوقت، تظهر آثار التعرّض لأشعة الشمس وضغوطات الحياة والجاذبيّة الأرضيّة على الوجه. وتتجلى علامات التقدّم في العمر من خلال ظهور التجاعيد العميقة وارتخاء جلد الفك والترهل وتراكم الدهون في منطقة الرقبة. 

عمليّة شدّ الجفون العلويّة والسفليّة

تهدف عمليّة شدّ الجفون التجميلية لإزالة علامات التقدم في العمر للجفون العلوية والسفليّة.  ويُشار إلى هذه العمليّة طبيّاً بمصطلح "رأب الجفن" والتي تساعد على إصلاح البطانة الجلديّة للعين والجفون المتدلية والهالات الداكنة للأجفان العلويّة والسفليّة. 

عمليّة شد الجبهة

تُعدّ عمليّة شد الجبهة جراحة تجميليّة للوجه تُعنى بتحقيق مظهر أكثر نضرةً وشباباً لمنطقة حول العينين.  تهدف هذه العمليّة إلى إصلاح الحواجب المتدلية وتحسين التجاعيد والخطوط الأفقية التي تعطي مظهر "الشخص الغاضب". 

تكبير الشفاه بحقن الدهون أو السيليكون

تهدف عمليّة نفخ الشفاه إلى تكبير الشفاه وتعزيزها بشكلٍ دائم دون المخاطرة بردود أفعال تحسسية أو أيّة مشاكل محتملة.  يمكن إجراء عمليّة تكبير الشفاه في تركيا عن طريق تقنية تسمى تقنية حقن الدهون. حيث يقوم جراح التجميل بأخذ كميّة من الدهون الزائدة من إحدى مناطق الجسم باستعمال أداة شفط دقيقة…

عمليّة شدّ الرقبة

يفقد الكثير من الأشخاص مرونة الجلد وتبدأ العضلات بالترهل والدهون والأنسجة بالظهور نتيجة التقدم في العمر. وتُعدّ الرقبة من المناطق الأولى التي تظهر فيها علامات الشيخوخة. 
© 2017 Vera Clinic. All Rights Reserved.
Jan form cover

استفد الآن من عرض شهر نوفمبر!

قم بملئ النموذج التالي وسيقوم فريقنا الطبي بالتواصل معكم بأقرب وقت.

 

يرجى إدخال الاسم
يرجى اختيار بلد الإقامة
يرجى إدخال رقم الهاتف مع رمز البلد
يرجى إدخال عنوان البريد الالكتروني
Please let us know your message.

*نحن نلتزم بسرية وخصوصية المعلومات المرسلة، ونتعهد بعدم مشاركتها مع أي جهة خارجية أو نشرها. كما أن اتصالك الآمن معنا عبر برتكول SSL يضمن تشفير جميع المعلومات المرسلة.