زراعة وترميم الحاجب

قيم الموضوع
(1 تصويت)

eyebrow

عملية زراعة الحاجب والرموش هي عملية أخذ البصيلات الشعرية من المنطقة المانحة ثم زراعتها في منطقة الحاجب أو الرمش. وبشكل عام يفضل أخذ الشعر من مؤخرة الرأس باستخدام تقنية الـ FUE.

وتواصل الحواجب نموها بعد عملية الزراعة لمدة سنة و يتوقف نموها بعد ذلك لتأخذ شكلها النهائي و قد تحتاج الى تقصير بشكل دوري.

 

من أين تؤخذ البصيلات المانحة وكيف يتم اجراء عملية الزراعة؟

كما ذكرنا سابقا، تؤخذ بصيلات الشعر من الجهة الخلفية لفروة الرأس، وعموما يفضل أخذ البصيلات ذات الشعر الرقيق فهي ملائمة أكثر من البصيلات ذات الشعرالسميك لزراعتها في منطقة الحاجبين حيث يتم زراعتها واحدة تلو الأخرى لضمان اعطاء مظهر طبيعي.

 

هل يمكن ضمان المظهر الطبيعي في عملية زراعة الحاجب؟

مثلما يختلف شعر الرأس من شخص لأخر فإن الحواجب أيضا تختلف، حيث يؤخذ بعين الاعتبار نمط سماكة شعر الحاجب أو رقاقته و وفقا لذلك تتم عملية الزرع، هناك وجوه يناسبها الحاجب الكثيف جدا والسميك، في حين هناك وجوه يناسبها الحواجب الرقيقة و الطويلة.

 

ما يجب أخذه في الاعتبار عند تحديد الحاجب؟

من المهم جدا معرفة شكل الحاجب المطلوب، كما يتم تحديد خط الحاجب و مدى كثافته و سماكته معا مع طبيب التجميل. مايجب عليك أخذه بعين الاعتبار هو أنه يمكن التحكم بشكل الحاجب كما تريد و لكن في حال اذا كان شعر الحاجب لديك ذو طبيعة رقيقة و خفيفة، هنا لا يمكن التحكم بهذا الوضع. ليس هناك ضرر اذا كان شعر حواجبك أقل سماكة من الوضع الطبيعي.

قراءة 1310 مرات
© 2017 Vera Clinic. All Rights Reserved.
Jan form cover

استفد الآن من عرض شهر نوفمبر!

قم بملئ النموذج التالي وسيقوم فريقنا الطبي بالتواصل معكم بأقرب وقت.

 

يرجى إدخال الاسم
يرجى اختيار بلد الإقامة
يرجى إدخال رقم الهاتف مع رمز البلد
يرجى إدخال عنوان البريد الالكتروني
Please let us know your message.

*نحن نلتزم بسرية وخصوصية المعلومات المرسلة، ونتعهد بعدم مشاركتها مع أي جهة خارجية أو نشرها. كما أن اتصالك الآمن معنا عبر برتكول SSL يضمن تشفير جميع المعلومات المرسلة.