زراعة اللحية والشارب

قيم الموضوع
(1 تصويت)

يمكن زراعة اللحية أو الشارب أو السوالف في الحالات التي يوجد فيها انخفاض في مستوى الهرمون أو وجود ندبات ناتجة عن الحروق والصدمات، و كماهو الحال في عمليات زراعة الشعر يتم أخذ بصيلات من الجهة الخلفية لفروة الرأس و زراعتها بعد القيام بعدد من الاجراءات، تستغرق العملية بضع ساعات تحت التخدير الموضعي، و هكذا يمكن للمريض الحصول على نتائج طبيعية في وقت قصير و دون الشعور بأي ألم.

مراحل زراعة اللحية، الشارب، السوالف:

المرحلة الاولى: التحضير للعملية

في هذه المرحلة يتم رسم اللحية المطلوبة و أخذ القياسات الخاصة بها، ويتم تقييم حالة المريض وعدد البصيلات التي سيتم زراعتها و تحديد موعد العملية.

 

المرحلة الثانية: التخدير الموضعي

في هذه المرحلة، يتم تخدير المنطقة التي سيتم إجراء الزراعة فيها لتكون العملية مريحة وغير مؤلمة للمريض.

 

المرحلة الثالثة: اقتطاف البصيلات الخاصة بك

تؤخذ بصيلات الشعر المراد زرعها في منطقة اللحية من المنطقة المانحة بمساعدة جهاز خاص جدا.

 

المرحلة الرابعة: فتح القنوات

في هذه المرحلة يتم إعداد قنوات صغيرة بواسطة جهاز ذو مثقب خاص و صغير جدا. مرة أخرى، في هذه المرحلة لا يشعرالمريض بأي ألم.

 

المرحلة الخامسة: زرع بصيلات الخاصة بك في القنوات المفتوحة

هنا، يتم زرع البصيلات المقطوفة في القنوات المفتوحة واحدة تلوالآخرى بعد القيام بعدة إجراءات ، ثم إرسال المريض إلى المنزل للراحة.

 

المرحلة الخامسة: زرع بصيلات الخاصة بك في القنوات المفتوحة

هنا، يتم زرع البصيلات المقطوفة في القنوات المفتوحة واحدة تلوالآخرى بعد القيام بعدة إجراءات ، ثم إرسال المريض إلى المنزل للراحة.

 

المرحلة السادسة: العودة إلى الحياة الطبيعية

تبدأ اللحية في النمو في الشهرالثالث بعد العملية، و تأخذ شكلها النهائي في حدود سنة واحدة. كما أن اللحية التي تنمو لا تتساقط مرة أخرى.

تكون الحلاقة ممكنة بعد 20 – 25 يوما باستخدام آلة الحلاقة الكهربائية وبعد 3 أشهر باستخدام شفرة الحلاقة. لن يكون هناك أي إزعاج كما أن النتائج تكون طبيعية تماما.

تكون آثارعملية الزراعة واضحة في أول عشرة أيام ولكنها تختفي تماما بعد ذلك بحيث لن يستطيع أحد أن يدرك أنك قد قمت بزراعة اللحية. ومع ذلك، تحتاج إلى الامتثال لمبادئ الرعاية بعد الزراعة واستخدام الدواء و طرق الشفاء التي نقترحها في فترة النقاهة.

قراءة 1625 مرات
© 2017 Vera Clinic. All Rights Reserved.
Jan form cover

استفد الآن من عرض شهر نوفمبر!

قم بملئ النموذج التالي وسيقوم فريقنا الطبي بالتواصل معكم بأقرب وقت.

 

يرجى إدخال الاسم
يرجى اختيار بلد الإقامة
يرجى إدخال رقم الهاتف مع رمز البلد
يرجى إدخال عنوان البريد الالكتروني
Please let us know your message.

*نحن نلتزم بسرية وخصوصية المعلومات المرسلة، ونتعهد بعدم مشاركتها مع أي جهة خارجية أو نشرها. كما أن اتصالك الآمن معنا عبر برتكول SSL يضمن تشفير جميع المعلومات المرسلة.