العلاج بصفائح البلازما PRP

قيم الموضوع
(0 أصوات)
طريقة العلاج بصفائح البلازما PRP طريقة العلاج بصفائح البلازما PRP

تُعتبر الخلايا الجذعية الموجودة في أجسامنا نوعاً قوياً وفريداً من الخلايا، حيث تقوم بمحاربة الأمراض وإصلاح الأضرار وإعادة نمو الخلايا المهمة كتلك الخلايا الضرورية لنمو الشعر والبشرة

تُعدّ أيّة مشكلة تطرأ على تجدد الخلايا الجذعية سبباً في العديد من الأمراض اليوم. بالإضافة إلى حالات أخرى بسبب خلل في هذه الخلايا. ومن ضمنها حالات تساقط الشعر والتي يمكن علاجها بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية، والذي يضيف خلايا جذعية مفيدة لعلاج المنطقة المصابة ويحفز قدرة الجسم الطبيعية على شفاء نفسه من خلال إعادة نمو شعر جديد.

 

الأشخاص المؤهلون لعلاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

يُعد علاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية خياراً آمناً للعديد من المرضى الذين يعانون من تساقط الشعر. أما بالنسبة للمرضى الذين يعانون من التهابات حديثة في فروة الرأس أو مرض السكري أو مرض تجلّط الدم، فهم غير مؤهلين لعلاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية في تركيا.

 

إجراءات علاج الشعر بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية

يقوم اخصائينا بسحب كمية مناسبة من دمك عن طريق الوريد. ومن ثمّ يتمّ استخراج الخلايا الجذعية ومعالجتها في مختبر عالي التقنية. حيث تستخدم تقنية مخبرية خاصة لفصل البلازما الغنية بالصفائح الدموية والتي تحتوي على الخلايا الجذعية وعوامل النمو من دمك.

ومن ثمّ يتم حقنها مرة أخرى ولكن في فروة رأسك في  المناطق المصابة بتساقط الشعر. يستغرق العلاج بالكامل حوالي ساعة واحدة ويُعدّ غير مؤلم على الإطلاق. ويمكنك استئناف نشاطك اليومي الاعتيادي على الفور.

 

لمعرفة المزيد والحصول على معاينة مجانية تواصلو معنا الآن عبر الاتصال المباشر أو الوتس آب أو الفايبر: 00905312133260

قراءة 1567 مرات
© 2017 Vera Clinic. All Rights Reserved.
Jan form cover

استفد الآن من عرض شهر نوفمبر!

قم بملئ النموذج التالي وسيقوم فريقنا الطبي بالتواصل معكم بأقرب وقت.

 

يرجى إدخال الاسم
يرجى اختيار بلد الإقامة
يرجى إدخال رقم الهاتف مع رمز البلد
يرجى إدخال عنوان البريد الالكتروني
Please let us know your message.

*نحن نلتزم بسرية وخصوصية المعلومات المرسلة، ونتعهد بعدم مشاركتها مع أي جهة خارجية أو نشرها. كما أن اتصالك الآمن معنا عبر برتكول SSL يضمن تشفير جميع المعلومات المرسلة.