ابتسامة هوليود

إذا كنت تبحث عن ابتسامة مذهلة، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. من يقول أن عليك السفر إلى هوليوود للحصول على ابتسامة هوليود؟ يمكنك الحصول على ابتسامة هوليوود في تركيا بتكلفة بسيطة مقارنة بأسعار علاجات الأسنان في أوروبا والولايات المتحدة.

يقدم فريقنا المحترف من أطباء الأسنان والتجميلين، مجموعة متنوعة من علاجات الأسنان التجميلية والطبية، لرسم ابتسامة جميلة تدوم للأبد على وجهك.

  • رعاية شخصية تلبي احتياجات ابتسامتك

إذا كنت تريد تحقيق ابتسامة متكاملة من الألف إلى الياء في مكان واحد، فقد وصلت! اتصل بأحد أطباء الأسنان لدينا في فيرا كلينيك لحجز موعد المعاينة وتحديد خطوات رسم الابتسامة المناسبة، التي تلبي جميع أهدافك الجمالية وتعالج كل مخاوفك.

  • خيارات ابتسامة هوليود في فيرا كلينيك

تضم عيادة فيرا لطب الأسنان مجموعة واسعة من علاجات الأسنان التجميلية، المصممة لتحسين ابتسامتك وصحة فمك. سيساعدك أطباء الأسنان لدينا على اختيار علاج الأسنان التجميلي الأكثر ملاءمة لوضعك، مما سيجعل كل أحلامك في الحصول على ابتسامة هوليوودية حقيقة.

و تشمل إبتسامة هوليوود العديد من علاجات الأسنان التجميلية، بما في ذلك الأسنان المشوهة، والأسنان المفقودة.

تشمل ابتسامة هوليوود ما يلي:

  • تبييض الأسنان:

يمكنك اليوم أن تحصل على ابتسامة بيضاء مشرقة، تعطيك الثقة في جميع جوانب حياتك – من الحياة الشخصية إلى الحياة المهنية.

حيث نعلم جميعاً أن استخدام المشروبات المحتوية على الكافيين، والتبغ، وبعض الأدوية يمكن أن تؤثر سلبًا على لون الأسنان. لكن لحسن الحظ يمكن علاج كل ذلك مع تبييض الأسنان في اسطنبول.

تبييض الأسنان في تركيا هو إجراء أسنان تجميلي يقوم فيه أطباء الأسنان بتطبيق جل تبييض على أسنانك باستخدام ضوء مكثف، لمدة 1 ½ تقريباً.

  • تيجان الأسنان:

هل تبحث عن علاج أسنان فعال في القضاء على الحشوات ذات الألوان المتغيرة؟

يستخدم علاج تيجان الأسنان في تركيا لإصلاح الأسنان التي تكون مكسورة جزئيًا أو مشوهة.

وعادةً ما تكون التيجان مصنوعة من مواد دائمة الصلاحية – مثل الخزف أو المعدن – تغطي جميع الأسطح مما يضمن سلامة السن الداخلي. يمكن استخدام تيجان الأسنان أيضًا عند تركيب الأسنان الاصطناعية، مثل زراعة الأسنان.

  • قشور الفينير للأسنان:

الأسنان المتشققة لا تعني ابتسامة مكسورة! يمكن للفينير أن يغير مظهر ابتسامتك بشكل كبير. بواسطة تصحيح مشاكل كثيرة أهمها تلون الأسنان، والأسنان المكسورة، أو الفجوات بين الأسنان. والفينير هو عبارة عن قشور رقيقة من الخزف أو السيراميك توضع على السطح الأمامي للأسنان.

يذكر أن أطباء الأسنان لدينا لا يستخدمون سوى مواد عالية الجودة، ولا يتعاقدون إلا مع أفضل مختبرات الأسنان في اسطنبول، مما يضمن لك عمليات ترميم دائمة، والتي غالباً ما تكون مطابقة لأسنانك الطبيعية مع مسحة جمالية واضحة.

  • راحتك هي أولويتنا القصوى

إذا كنت تعاني من رهاب عيادات الأسنان أو القلق، فيمكننا في فيرا كلينيك المساعدة في تخفيفه باستخدام خيارات تخدير الأسنان. وتوفير بيئة هادئة ومريحة لتتغلب على مخاوفك.

ماذا تنتظر؟ احصل على ابتسامة هوليوود التي تستحقها اليوم.!

إستشارة مجانية

يرجى ملء النموذج أدناه وسنتصل بك في أسرع وقت ممكن.